متصفح Samsung Internet 13.0 يرتقي بتجارب المستخدمين إلى المستوى التالي

10٬267

 أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن إطلاق تحديث جديد لمتصفح سامسونج انترنتSamsung Internet ، السريع والموثوق وسهل الاستخدام. ويوفر متصفح Samsung Internet 13.0 سلسلة من الميزات والتحسينات الجديدة، والمصممة لتزويد المستخدمين بأفضل تجربة تصفح آمنة.

 

وقال دو كيم، نائب الرئيس ورئيس مجموعة البحث والتطوير على الويب، أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: ” تلتزم سامسونج بتحسين منتجاتها وخدماتها على نحو مستمر، لتقديم أفضل التجارب للمستخدمين، وتمكينهم من البقاء متصلين مع العالم من حولهم، ومنحهم الفرصة للاطلاع على كل ما هو جديد. تهدف سامسونج إلى جعل حياة المستهلكين أكثر سهولة، مع توفير جميع العناصر اللازمة لتمكينهم من الاستمتاع بأفضل ما تقدمه شبكات الإنترنت من مزايا، وأهمها راحة البال، إضافة إلى توفير الحلول والخدمات اللازمة للحفاظ على سلامتهم”.

 

حماية فائقة من المتطفلين

من الصعب الوثوق هذه الأيام بمواقع الويب، والتمييز بين مواقع الويب الآمنة أو غير الآمن، وبالتالي تجنب تلقي إشعارات غير مرغوب فيها من مواقع ويب غير جديرة بالثقة، يحتوي متصفح Samsung Internet 13.0 على ميزة جديدة تقوم بإطلاق تحذير للمستخدمين، عند محاولة موقع الويب خداعهم وبالتالي البدء بإرسال الإشعارات لهم. ونظراً لمعرفتنا بأهمية الخصوصية بالنسبة للمستخدمين، فقد قمنا أيضاً بتضمين كل ما يحتاجون لمعرفته حول الوضع السري في الهواتف، والذي يمكنهم من مسح سجل التصفح الخاص بهم تلقائياً بمجرد إغلاق علامات التبويب، وذلك في قسم جديد مخصص للتعمق في مزايا وخدمات الوضع السري. كما تم تطوير رمز الوضع السري الجديد مع تثبيته بجوار شريط العناوين، بحيث يسهل التعرف على حالته (قيد التشغيل/مغلق).

 

تجربة مستخدم معززة

قدمنا ​​بتطوير سلسلة من الميزات والتحسينات الجديدة لجعل متصفح  Samsung Internet أكثر سهولة عند الاستخدام:

  • يوفر متصفح Samsung Internet 13.0 شريط تطبيقات قابل للتوسيع في الإشارات المرجعية والصفحات المحفوظة والمحفوظات والتنزيلات وحظر الإعلانات والوظائف الإضافية والإعدادات.
  • احصل على مساحة أكبر على الشاشة عن طريق إخفاء شريط الحالة
  • عند مشاهدة مقطع فيديو في وضع ملء الشاشة باستخدام ميزة Video Assistant، يمكن إيقافه مؤقتاً في أي وقت عن طريق النقر المزدوج على منتصف الشاشة
  • قم بتحرير عنوان الإشارات المرجعية الخاصة بك حتى يسهل البحث عنها
  • يمكنك الآن استخدام وضع التباين العالي مع تشغيل الوضع المظلم، لإبراز الخطوط والمكونات الأخرى بشكل أكبر
  • رؤية كاملة لتطبيقاتك التي يمكنها فتح متصفح Samsung Internet ، مع إمكانية تغيير الأوامر في أي وقت

 

توسيع واجهة برمجة التطبيقات للمطورين وتحديثات محرك الويب

تتوفر الآن وحدات واجهة برمجة التطبيقات (API) الجديدة لمتصفح  Samsung Internet 13، بما في ذلك: WebRequest ، بروكسي، ملفات تعريف الارتباط، الأنواع، المحفوظات، الإنذارات، الخصوصية، الإخطارات، الأذونات، الخمول والإدارة. يمكن للمطورين استخدام واجهات برمجة التطبيقات هذه لإنشاء ملحقات أو وصلات، والاتصال بفريق سامسونج إنترنت للتحقق من وصلاتهم والموافقة عليها وإضافتها إلى متصفح سامسونج.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة: https://developer.samsung.com/internet/android/extensions-dev-overview.html

 

تمت ترقية متصفح الإنترنت من سامسونج، الذي يستند إلى مشروع  كروميوم مفتوح المصدر ، إلى إصدار M83 الذي يوفر ميزات أمان وخصوصية جديدة ، ويمنح المستخدمين مزيداً من القدرة على التحكم ببياناتهم.

 

التوفر العالمي لمتصفح ـ Samsung Internet 13.0

بدأ تطبيق Samsung Internet 13.0 عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام آندرويد على مستوى العالم اعتباراً من تشرين الثاني. إذا كنت مستخدماً حالياً، فستتلقى إشعاراً بمجرد استخدام سامسونج انترنت يخبرك بتوفر إصدار جديد. كل ما عليك فعله هو النقر تعلى خيار “تحديث”. يمكنك أيضاً تنزيل أحدث إصدار من سامسونج على متجر جوجل بلاي أو Galaxy.

 

اترك رد