وزير الدولة يشيد بجهود بلدية الرصيفة

642

الرصيفة – زار معالي وزير الدولة، محمود الخرابشة، بلدية الرصيقة، حيثُ كان في استقباله عطوفة رئيس البلدية، أسامة حيمور، وسعادة النائب رائد رباع، وأعضاء المجلس البلدي في الرصيفة، حيث تم بحث إنجازات البلدية خلال الأعوام السابقة والتطور الملحوظ الذي شهدته المدينة جراء ذلك.

وأشاد الوزير بأعضاء المجلس البلدي على ما قدموه من جهود مقدرة في خدمة أهالي مدينة الرصيفة.

وتحدث رئيس اليلدية عن فرص إيجاد مقبرة إسلامية جديدة للمدينة، ووعد كل من معالي الوزير وسعادة النائب بحل هذا الملف بالسرعة الممكنة، وتسخير كل الإمكانات في سبيل ذلك.

من ناحيه أخرى، التقى رئيس بلدية الرصيفة مع  وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، حيث تم مناقشة جهود خدمة أهالي مدينة الرصيفة، خصوصا ما يتعلق بخطط بناء أسوار حديدية مقوية بمسافة حوالي ألف وأربعمائة متر طولي على نفقة البلدية حول أسوار المقبرة لحمايتها.

وقد أبدى معالي وزير الأوقاف شكره للبلدية على ذلك، كما تم أثناء الاجتماع التواصل مع معالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية، توفيق كريشان، وتم التوافق عل سرعة طرح العطاء بخصوص ذلك للأهمية.

وشدد رئيس بلدية الرصيفة، خلال اللقاءات والاتصالات، على ضرورة الابتعاد عن استغلال الأحداث المؤسفة التي شهدتها مقبرة الرصيفة مؤخرا، وترك الأمر للقضاء العادل والأجهزة المختصة التي باشرت بعملها بشكلٍ فوري منذ اللحظة الأولى، بداية من إلقاء القبض على الفاعل، والتأكيد على ضرورة أن تأخذ العدالة مجراها.

وقال: “ستظهر كل الحقائق لما حدث، وسيتم محاسبة كل من تورط في الأمر من خلال قضائنا الذي نفتخر به”، مؤكدا “أننا جميعا جند لهذا الوطن في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة”.

 

اترك رد