شركة Activate تدعم TECNO Mobile نحو النجاح في السوق الأردني

يعد دخول أي علامة تجارية جديدة إلى السوق الأردني مسيرة مليئة بالتحديات والمصاعب، لا سيما في عام 2020 وتأثيراته السلبية على اقتصاد المملكة بشكل عام. عوامل كثيرة تقف عائقًا أمام تلك العلامات التجارية التي تدخل على السوق الأردني أهمها صعوبة كسب ثقة المستهلك الأردني، إلا أن شركة TECNO Mobile استطاعت أن تحصل على نتائج مبهرة وبعد وقت قصير من دخولها على السوق الأردني بالدعم والمساعدة من وكالة تسويق Activate Communications MENA.

تولت Activate Communications مهمة تسويق TECNO Mobile في الأردن في عام 2020، واستطاعت بحملاتها التسويقية (marketing campaigns) أن تشق الطريق نحو كسب رضا وثقة المستهلكين الأردنيين واقناعهم بماركة TECNO للهواتف النقالة. تضمنت الحملات إيصال رسائل إعلانية متقنة بطرق مبتكرة ومبدعة بالإضافة إلى رسم خطط تسويقية استراتيجية (strategic marketing plans) أدت إلى توفر المعلومات للمستهلكين بسهولة والتفاعل معهم وتشجعيهم على اختيار شراء هواتف TECNO الممتازة.

ركّزت Activate Communications MENA بشكل مكثّف على التسويق الرقمي (digital marketing) واستخدمت مجموعة من الأدوات التسويقية كالوسائط الرقمية (digital media)، ووسائل التواصل الاجتماعي مع دعم من المؤثرين (social media influencers) والمراجعين التقنيين المعروفين في الأردن، ذلك بالإضافة إلى الإعلان على إذاعات التلفزيون والراديو (TV and radio advertisement).

بذلك حققت وكالة Activate Communications لشركة TECNO Mobile نجاحًا باهرًا في السوق الأردني خلال فترة أقل من 6 أشهر، حيث تحتاز TECNO Mobile الآن ما بين 5-7% من حصة السوق وتبيع أكثر من 1100 جهاز يوميًا كما جذبت صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الملايين من المشاهدات والمتابعات.

موقع Activate Communication MENA

: https://activate-mena.com/?bauman_portfolio=%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9&lang=ar

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى