أبراج اليوم الاحد 03 يناير 2021 مع ماغي فرح

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


الحمل ♈
مهنياً:يومك في شغل ومسؤوليات جديدة عم تكون مضغوط بشغل والبيت والتزامات حاول لا تعمل مشاكل مع حدا بشغلك وخلص المهم حتى مايلومك حدا او بالبيت مع اب او حدا بالعيلة .. رتب امورك ونظم اعمالك وانتبه شوي ع امور الصحة بس انشالله فيها تحسن شوي وافضل .. في بداية شغل او اتفاق ومال ناطرك والبعض عم يتواصل مع حدا مهم او شخصية مشهورة ..
عاطفياً:بحاجة لتوضح وجهة نظرك وتكون قريب من الشريك ومو غلط تساير ولا توتر الوضع لتبقى امورك العاطفية ضمن دائرة الامان .. الاعزب علاقة عم تتطور وعم تاخد منحى أخر .. المرتبط ممكن لامور تهدا بهيك يوم ولازم يكون الشريك متفهم للوضع ولازم يقدر وضعك وتعبك وحاول تتقرب من الشريك بهدوء وبتوقع الايام جاي فيها تتطورات افضل الك بس حاول تساير شوي هاليوم ..
صحياً:بتعاني التهابات وكريب وشوي شوي رح ترتاح من تعب صحي والبعض بيبدأ نظام غذائي وروتين جديد على صعيد الصحي.
❤غنيتك❤اليوم:دوارة الايام .. جورج وسوف
 

توقعات برج الثور اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


الثور ♉
مهنياً:يوم جيد الك في حلول وتغيرات وعم تتواصل بشكل اكبر وافضل ومجالات جديد وحضور مميز ولقاءات واتصالات وتواصل مع اشخاص بعاد عنك بتحل قصة ادارية ويمكن تحصل على مال او حوالة وقصة بتشغلك مالية عقارية .. اجواء حلوة وممكن فكرة سفر وخبر حلو بخص الانجاب والبعض عم يكون في قصة بتخص احد افراد العيلة عندك ونقاش بخصوص سفر اومال ..
عاطفياً:عم تتحسن امورك ويوم داعم بالحظ ومصالحات واتصالات ولقاءات والاجواء رومنسية بعد فترة كان فيا برود وفتور .. حلول بوضعك وعم تأثر ع الجنس الاخر وبيحملك تغيرات عاطفية فكون جاهز لتحقق شي نطرتوا كتير .. فرصة عند كتار ليلاقي حب جديد وارتباط او عودة حب وسفر للقاء شريك ..
صحياً:وضعك منيح واستقرار وتحسن بوضعك صحي وحاول تمارس هواياتك ولا تاكل كتير اذا في عزيمة ..
❤غنيتك❤اليوم:مش كتير عليك .. اليسا
 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


الجوزاء ♊
مهنياً:يومك بيحكي عن امور عائلية مالية وحدا عم يوقف معك ويساعدك وقصة مالية بتخص العيلة ..
شوية رواق وتركيز وتنتبهلي لضغوط بالعيلة وبشغلك رغم في قصة بتشغلك بس لا تخاف الامور بتجاه حلول وتحسن خفف شوية حساسية حاول لا تنزعج او تعصب من اي تصرف او كلمة ممكن تسمعا يعني خففلي انفعال وتوتر على شي بلا طعمة ومع حدا مابيستاهل والبعض بتشغلوا قصة عقار او ديكور منزل وتجهيز او نقل ..
عاطفياً:حاول تسيطر على الوضع والمشاعر وممكن المشاكل ماعم تخليك ترتاح بعلاقتك وماعم تقدر تتواصل مع الشريك بشكل المطلوب .. خليك هادي ورايق ولا تخلي شي يستفزك لأهمام عم يتعبك .. ولاعزب لا تنجر ورا الكلام الحلو والفارغ لانك بحاجة لشي ملموس ورسمي ..
صحياً:قلق وتوتر وعم تعاني تعب وارهاق بجسمك وبلاعضلات وممكن البعض يعمل عملية او شي بخص تجميل ..
❤غنيتك❤اليوم:اشتقتلك شتقتلي وبعرف مش رح بتقلي .. فيروز

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


السرطان ♋
مهنياً:يوم في امور مشتركة بتخص شريك او وضع عاطفي اوراق واتصالات وحتى البعض ممكن يسافر .. يوم في تحرر من قيود وبتخلص شغلك في لقاءات واجواء افضل من قبل وشي بخص دراسة عندك ..شخص قادم او شي ناطرو يوصلك بتخلص التزامات مالية او ممكن تقبض وتدفع وأنتبه لبعض الاعطال او الكسر والحوادث او امور قضائية وادارية نشالله بتلاقيلها حل وعقار وقصة اخ بتشغلك ..
عاطفياً:يوم منيح في لقاء واتصال طويل وضعك بحاجة لتنازل لترتاح .. عم تتجاوز عراقيل وممكن مبادرة لتصفى لقلوب بيوم داعم الك وبتكون هادي بتعاملك مع الشريك .. ممكن البعض عندو مصالحة عاطفية اذا كان في زعل وعم تعود المياه الى مجاريها .. لاعزب يومك حلو لتبدء قصة جديد وصداقات عم تكتر وبتكبر بقادم الأيام ..
صحياً:حاول تغير جو وبلاخص اذا في عزيمة وانتبه من ضربة او كسر وجرح ..
❤غنيتك❤اليوم:الكذابين .. شيرين
 

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


الأسد ♌
مهنياً:اليوم في شغل وفي مال من ورا شغل بس ضب ايدك ع مصاريفك بعدو الوضع المالي مو ظابط .. بيشغلك المال هاليوم بين دفع ومبلغ ممكن يجيك عم يكون في عندك ضغط بشغل وشوية عراقيل او تأجيل رتب امورك وعيد حساباتك لتسيطر على الوضع .. في مصاريف على عزائم او شي بخص صحة والتزامات وفواتير وعلى اعطال ..
عاطفياً:بحاجة لراحة والاهتمام وبلاخص من الشريك .. حاول تكون حريص من ناس مقربة منك وانتبه من طرف اخر او شي بخص الشريك وبتحس بأهمال رغم العلاقة مانها سيئة بس في شاغلك انت والشريك .. البعض في قصة مشتركة مع الشريك اما شي بخص شغل او وضع مالي وهاشي عم يسبب فتور وبرود ..
صحياً: حالتك صحية افضل وفي تحسن لمهم تبقى محافظ على صحتك والبعض بتشغلوا صحة شريك ..
❤غنيتك❤اليوم:بالغرام .. وائل كفوري
 

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


العذراء ♍
مهنياً:تطورات بالوضع المالي والعاطفي وتغيرات شخصية .. بترتاح هاليوم وفي امور عم تتخلص منا وعم تبدا بداية جديدة وفي خبر حلو يومك في حركة وسفرة قصيرة وقصة انجاب للبعض .. بعد صرف مالي كتير امورك بتبلش تتحسن وحاول تحسم امورك وفرصة لتعيد حساباتك وتبدا من جديد ولتحسن مهني مالي واجواء اجتماعية حلوة ..
عاطفياً:بعد فترة طويلة من توتر العاطفي وضبابية كانت بوضعك الامور اليوم فيها شي جديد وانفراج ومصالحات وارتباط عند الاعزب .. يوم في تفاهمات وبتكون جذاب وساحر بطلتك بتصارح وبتكون جريء عبر لقاء أواتصال وممكن تتواصل مع شريك قديم او تبدأ حب جديد .. البعض لازم شوية تنازل لتحل مشكلة عندك وترتاح وتريح راسك ..
صحياً:تغييرات بشكل وطاقة بس البعض انتبه من كريب ..
❤غنيتك❤اليوم:بعدك على بالي .. فيروز
 

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


الميزان ♎
مهنياً:يوم مانك مرتاح في ضغط بشغلك وبعلاقاتك ومع الاهل بدي منك تروق وتهدي بهاليوم وفي قصص عائلية ماعم تريحك وماعم تعرف مين بدك تراضي وكلو على حسابك والمسؤوليات على كتافك وعم تواجه الاحداث لحالك .. في صعوبة بتواصل ولا تعمل شي مهم او تفتح اي موضوع حتى ماتتسبب بمشكلة مع مسؤول بشغلك او مع اخ .. بحاجة يومك لضبط الاعصاب وتكون مع العيلة رايق والبعض عندو تغيير بالمؤسسة الحكومية الي هو فيها ..
عاطفياً:في تواصل واتصالات بس ماعم تكون متل مابدك وبتحس في فتور وبرود بالمشاعر واوقات مشاكل عم تكون من الحواليك والوضع ماعم تفهم عليه .. لا تكبر القصص لصغيرة بيومك وشوية تنازل افضل للوضع وبلا غيرة وعناد بيومك .. امورك بتتحسن قريباً وبتتخطى الخلافات وبتلملم بعض المشاكل وبتلاقي حل بس خليك جريء ولا تتردد في اتخاذ القرارات المهمة تدريجي العاطفي افضل وحب ورومنسية عندك ..
صحياً:لا تخلي العصبية والاستفزاز يأثر على صحتك ووضع صحي بالبيت بيشغلك البعض .
❤غنيتك❤اليوم:انت اخر واحد .. شيرين
 

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


العقرب ♏
مهنياً:يوم في علاقات كتير واصدقاء وناس جديدة عم تتواصل معك وفي عزيمة واكل طيب واجواء اجتماعية حلوة .. بترتاح من ضغوط وفكرة سفر او مشوار ولقاءات وعندك شعبية يوم حلو وفرصة ليتحسن الوضع المهنية والبعض بيحصل على حوالة او ناطر شي بخص امور حكومية قضائية او اوراق وعقار كمان ولا تعطي ثقة لمين ماكان ..
عاطفياً:يوم افضل واشخاص عم تتواصل وعلاقات صداقة عم تتحول لحب .. عندك سحر وجاذبية مميزة بهاليوم واذا في مشكلة مع الشريك حاول تحلها وتعزز علاقتك وتصلح الامور بلاخص في توتر صغير بينحل .. يوم حلو لتقضي وقت حلو وممتع عم تكون الاجواء رومنسية وحميمية بتواصل واتصالات وارتباط ..
صحياً:انت بحاجة للهدوء وراحة والأنسجام وتابع اعمالك الصحية او الريجيم وبعد عن العصبية..
❤غنيتك❤اليوم:الي اديتهم زماني .. جورج وسوف

توقعات برج القوس اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


القوس ♐
مهنياً:يومك في شغل وامور بتخص وظيفتك وبداية جديدة وعم يكون في تواصل مع ناس مهمة او شخصية ذات مكان وحتى بكون في تغييرات بشغلك وضبابية فا هدي وروق ولا تعمل مشاكل او دخل بسوء تفاهم او تتأخر عن شغلك او قرارات ماعم تريحك ولازم تحط نقاط على الحروف حاول تساير وتفهم الوضع صح وانتبه على سمعتك .. شغل جديد ولقاء مهم والبعض يوم في مال بين قبض ودفع وضب ايدك ع مصروفك ..
عاطفياً:في اعجاب والعيون عليك وتواصل مع شخص بيلفت نظرك او شخص مهم .. المرتبط تعامل بهدوء ودبلوماسية وتنازل شوي لامور بتصير احسن وبترتاح نسبياً وبتعود ثقة من جديد .. استغل يومك لتصلح لوضع ولا تبقى لحالك في تواصل واتصال حلو ناطرك والبعض ممكن يتواصل مع حدا من داخل شغل او وظيفتك ..
صحياً:مشاكل بلاطراف او المفاصل عليك باتباع نظام صحي جيد ولا تعب حالك واذا عم تفكر بعملية اجلها ..
❤غنيتك❤اليوم:على بالي .. شيرين
 

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


الجدي ♑
مهنياً:يوم جيد الك عم تتحسن امورك وعم تعمل تغييرات بشكلك وعم تكون منفتح ويوم ايجابي بالمال وممكن تحصل على مبلغ من شغل او عقار او حوالة حسب وضعك .. يوم في اتصالات كتيرة وعم تتواصل مع الكل تنقلات كتيرة وقصة اوراق وعم تدفع ع قصة بيت .. ناس جديدة واشخاص بعيدة بتحكيك والبعض عندو ترقية وعزيمة وفي قصة موبايل او سيارة او اعطال عندك ..
عاطفياً:محبوب وعم تأثر ع الكل ممكن حدا يعترف بحبو الك وفي فرصة لتقارب وعلاقة جديدة .. بعد ايام صعبة عم ترتاح وعم تعزز علاقتك بلقاء او اتصالات طويلة وامور مشتركة مع الشريك .. خبر منيح بيومك في اعجاب فيك وتدريجي بتتحسن امورك مع شريك او زوج او قديم عم يحاكيك .. حتى البعض عم يطلب موعد او رقم وحركة عبر مواقع تواصل ..
صحياً:مشكلة بالمعدة وحموضة وارتخاء الجسد بس خفف تناول طعام الي عم يسبب تفخة وشوي انتبه من الحوادث او قطع طريق ..
❤غنيتك❤اليوم:مافي وفا من هنا ورايح .. جورج وسوف
 

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


الدلو ♒
مهنياً:يوم مالي بين قبض ودفع وتغييرات بمؤسسة حكومية او بشغلك وحاول تهدي مع المسؤول بشغلك وشخص مهم عم يتواصل معك .. يوم في قبض مالي وامور بتخص اوراق وعم تسدد التزامات وديون وعم تتخلص من بعض الاعباء والمسؤوليات المالية وقصة ميراث عند البعض .. يوم بتتجاوز مشكلة ومواعيد ولقاءات وفرصة لشغل جديد ..
عاطفياً:لا تفكر بشي راح وحاول تبدا من جديد وتكون دبلوماسي ومتفهم واعطي فرصة او مجال لشريك واذا بيستاهل مو غلط تمنح فرصة جديدة وامكانية للحلول .. تواصل مع شخص مهم ويوم ايجابي عند البعض واجواء حلوة وفي تحسن وتقدم نوعي بعلاقتك واحتمال عودة شريك اذا كان في زعل ..
صحياً:شوية انتبه ع صحتك ولا تعصب وتحسن الوضع عم يريحك نفسياً نوعاً ما ..
❤غنيتك❤اليوم:انت فاكر اني حاضيع .. جورج وسوف .
 

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 03 يناير 2021 ماغي فرح


الحوت ♓
مهنياً:يومك في علاقات واصدقات بس انتبه من ناس مقربة ممكن مو مريحك وضعا وعم تحاول تعملك مشاكل .. علاقات كتيرة ومساعدة وعم تشوف غوالي عليك وحتى لقاءات وتواصل بيكبر وعم تكون ملفت لنظر بس بدي منك لا تنفعل وتعصب وبلاخص بموضوع الشراكات او بشغلك لان في ناس بشغلك عم من تحت لتحت عم تشتغل فيك .. البعض ممكن يبدأ شغل جديد وشراكة عمل او مال من شراكة او حوالة ..
عاطفياً:لاعزب امورك افضل واجواء حلوة وممكن ارتباط وشراكة جديدة لقاء وشراكات وصداقات عم تتطور .. المرتبط في حسم بعلاقتك فا حاول تهدي وتروق ولا تخلي وضعك يروح لمكان مابدك ياه فكر لقدم وحاول تتجاوز اي توتر او سوء تفاهم بيومك ..
صحياً:لا تخلي اوضاعك الاخرى تسبب تعب صحي وريح حالك ونام منيح ..
❤غنيتك❤اليوم:قال صعبان عليه .. شيرين

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى