ياسين القيسي يكتب : أي ماهر

أي ماهر،
الحكومات والعقل المفترض للدولة والشخوص الذين اطلقت ايديهم وارجلهم ليعبثوا بتاريخ ومنجزات امة وتوثيقها الصحفي في سياقاتها الاجتماعية والحياتية باليوم واللحظة التي نلتفت اليها آلاف المرات.
اي اخي وصديقي الحبيب،
ولا يغفر لمن عبث بوجدان الأمة وتضحيات الاردنيين في كل مجال.. لصالح الشطار والبهلوانات.. وقطاع الرحم والخبز والعمر..واخذتهم العزة بالاثم وأوهموا الاجيال بأن منصة وناشطة وعريف الكتروني ومتفاعل حكومي..”بالعليق”تغني الوطن” ساعة الغارة” عن صوت القلم والعلم والتاريخ للقابضين على اوجاع الجدات وذكريات العسكر والمعلم والفلاح والمسافر بحلم مترين يعود ليدفن فيها ويحضى بأن ” يشم اريجها بعد الفناء”…
أبو كريم،
هب ان صحيفة في الكيان الغاصب او في اي دولة صديقة او شقيقة غفلت عن صلة الرحم واواصر القربى وقذفت مايحرق في حقولنا وقلوبنا من الفعل والقول..
بمن تتوسم فيهم ان يردوا بمثلها او بأحسن واسوا منها.. ونحن من نحن بين سادة القوم. ولم يضام من استجار بحمانا ولا يؤتين من قبلنا مهما جار الزمان وتطاول الرعاة في البنيان وهتف الرويبضة بالإفك والبهتان..
يا شريدة،
أتراهم يعرفون او يحلمون للاردن مثلما نحب ونحلم لابنائنا والاردن أبونا ..
قتلونا ويقتلوننا.. ونستشهد بالوطن ونلوذ به قبل شهادة الحق والحقيقة التي يحملها صحفيون ومخلصون لايراد لهم ان ينطقوا وهم على مقلصة الاعدام لا الاعلام..
واخبرهم ياماهر ان “ردوها علي ان استطعتم”

….*وسلمت لاخيك حبيبي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10164470476010156&id=709535155

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى