اردنية : حماتي دمرت حياتي واتهمتني بعمل سحر لزوجي فقام بطردي واخذ مني طفلي وهددني .. تفاصيل

111

رفعت سيدة ثلاثينية  دعوى طلاق في المحكمة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها بسبب خشيتها على نفسها من عنفه.

وفي تفاصيل الحادثة  أن الزوجة البالغة من العمر 30 عاما، أكدت أن زوجها بالرغم من مستواه التعليمي والوظيفي إلا أنه يتهم أهلها بعمل سحر له ويتوعد والدتها بالقتل.

وتضيف الزوجة: “زوجي دمر حياتي وتسبب فى فشل زواجنا بعد عامين من الزواج، وإنجابي طفلة منه، وذلك بعد أن وضعت والدته فى رأسه أن سبب تدهور حالته الصحية السحر، وأن عائلتي هي من فعلت ذلك”.

وقالت: “زوجي وعائلته قاموا بتشويه سمعتي ووالدتي، وملاحقتي بإرسال صور خاصة لزملائي بالعمل، ما تسبب في تداول تلك المنشورات من قبل بعض الصفحات المشبوهة لابتزازي”.

وأضافت بدعواها أمام  المحكمة “تحملت الإساءة على يد حماتي، وحاولت الوقوف مع زوجي فى محنته بعد تدهور صحته بشكل مفاجئ وفشل الأطباء فى علاجه، حتى أحمي زواجي من الانهيار، وأربي طفلتي مع والدها، ولكني فشلت بسبب تدخل حماتي فى حياتي وإقامتها معانا بشكل مبالغ فيه”.

وتابعت: “أقنعته والدته بطردي من حياته، واخذت طفلتي وحرماني منها، بحجة إقدامي على عمل سحر له لإيذائه، وأصبح يهددني ولاحقني بدعوى طاعة ونشوز ليسقط حقوقي” .

وأكدت: “هجرني بعد تحملى حياة زوجية تعيسة بسبب عنفه ضدي ومواصلته ضربي، ومنذ أكثر من 5 شهور وهو يرفض كافة الحلول الودية لحل الخلافات بيننا، ومواصلته ظلمي والتشهير بي”.

 

اترك رد