مدرب الوحدات: فوزنا بلقب دوري المحترفين جاء ثمرة عمل وجهد جماعي

53

أكد المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع، أن فوز فريقه رسميا بلقب دوري المحترفين، جاء ثمرة لتضافر جهود الجميع، وبعد خطوات مدروسة قادت لتحقيق هذا الانجاز، رغم الصعوبات والعوائق التي خلفتها جائحة كورونا.

وكان الوحدات ضمن يوم أمس الفوز بلقب الدوري، بعد الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 1-0، رغم بقاء جولتين على انتهاء بطولة دوري المحترفين.

وبين ابو زمعاليوم الأربعاء، أن الفوز لم يأت من فراغ، بل جاء ثمرة لعمل وجهد جماعي من الإدارة واللاعبين والجهازين الفني والاداري، كما كان لتحفيز الجمهور دور كبير في حث اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم بحثا عن اللقب.

وأضاف “رغم اجراء المباريات بدون جمهور، إلا أن جماهير الوحدات حافظت على مساندة الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال متابعة نتائج الفريق، الأمر الذي ساهم في تحقيق لقب الدوري رغم بقاء جولتين على ختامه رسميا”.

وقال ابو زمع: منذ بداية الموسم الكروي 2020، بدأنا العمل ضمن خطة مدروسة، بمساندة الإدارة التي حرصت على توفير معسكر تدريبي للفريق في الإمارات، والذي تضمن اجراء مباريات قوية، ساهمت في تجهيز اللاعبين، قبل أن تحل جائحة كورونا التي اثرت كثيرا على جميع الفرق بما فيها الوحدات، نتيجة ايقاف التدريبات لفترات طويلة.

وبين أنه رغم الصعوبات التي خلفها الوباء، إلا أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية، ونجحوا في مواصلة العمل بحثا عن اللقب الذي بات الآن في خزائن الوحدات.

ولفت أبو زمع إلى نقطة مهمة تحسب للإدارة، تمثلت بتشكيل الفريق بطريقة علمية ومدروسة، من خلال تعيين جهاز فني كخطوة أولية، ومن ثم منحه الصلاحيات الكاملة للتعاقد مع اللاعبين المحليين والاجانب، الأمر الذي أدى لتشكيل فريق قوي نجح في الفوز باللقب.

وعن الخطوة التالية، بين المدرب أن التركيز ينصب في الايام المقبلة، على التحضير للمشاركة التاريخية في دوري أبطال آسيا.

اترك رد