آي 2 سي تدعم تي إيه جي – أوّل تطبيق مالي رقمي شامل متعدد الخدمات في باكستان

أعلنت شركة “آي 2 سي”، المزوّدة الرائدة لتكنولوجيا المدفوعات والعمليّات المصرفيّة الرقميّة المفتوحة، أنه تمّ اختيارها لدعم “تي إيه جي” في باكستان، وهو أوّل تطبيق مالي رقمي شامل متعدد الخدمات يُتوقّع إطلاقه في الربع الأوّل من عام 2021.

ويهدف البرنامج إلى تأمين حلول مدفوعات فوريّة وتسعير شفاف إلى السكان الراشدين في الدولة ممن  لا يستخدمون المؤسسات المصرفيّة والذين يبلغ عددهم حوالي 100 مليون شخص، فضلاً عن توفير مزايا أخرى مثل القدرة على إرسال واستلام الأموال بشكلٍ فوري ومن دون تكاليف إضافيّة لأيّ شخص يمتلك حساب “تي إيه جي”، وامكانية الوصول إلى أجهزة الصرّاف الآلي، ودفع الفواتير وشحن رصيد الجوّال، بالإضافة إلى توفير الأدوات اللازمة لمراقبة الإنفاق. وتخطط الشركة التوسّع إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية أيضاً.

وقال أورانجزيب خان، المدير العام لشركة “آي 2 سي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في هذا السياق: “نحن شاكرون لاختيار ’تي إيه جي‘ لمنصتنا ولحصولنا على الفرصة لتأدية دور في المساعدة على تقديم الخدمات الماليّة الرقميّة إلى الكثير من الناس.”

من جانبه، قال طلال أحمد جوندال، الرئيس التنفيذي لشركة “تي إيه جي”: “تساهم حزمة ’آي 2 سي‘ التكنولوجية بمنحنا الأساس السليم لإتاحة تجربة المدفوعات المبتكرة والآمنة التي نقدمها إلى السوق.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى