مناقشة أول اطروحة دكتوراه في جامعة الحسين بن طلال

41
مناقشة أول اطروحة دكتوراه في جامعة الحسين بن طلا
بحضور رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تم في قسم المناهج والتدريس في كلية العلوم التربوية مناقشة اول أطروحة دكتوراه في جامعة الحسين بن طلال في تخصص المناهج العامة والتدريس وكان عنوان الأطروحة “اثر استخدام منصة ادراك التعليمية على التحصيل الدراسي ومهارة حل المسألة في مادة الرياضيات لدى طلبة الصف العاشر واتجاهاتهم نحوها ” للطالب محمد فلاح الشقيرات مدير التربية والتعليم في لواء البتراء.
وتألفت لجنة المناقشة من: الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي مشرفا، وعضوية الأستاذ الدكتور المثنى القسايمة والدكتور حابس الزبون والأستاذ الدكتور خالد ابو لوم عضوا  وممتحنا خارجيا من الجامعة الاردنية.
وأشار رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة الى أهمية تطوير برامج الدراسات العليا والمضي قدما في استحداث مزيد من البرامج الاكاديمية حتى ترتقي الجامعة الى مستويات دولية منافسة، كما بين عميد كلية العلوم التربوية بجامعة الحسين بن طلال الدكتور خالد ابو تايه أهمية برنامج الدكتوراة في المناهج والتدريس لتطوير القدرات التربوية في الميدان التربوي كدور مهم للجامعة في خدمة المجتمع المحلي وتطوير البحث العلمي.
وفي هذا الإتجاه نوه المشرف على الاطروحة الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي الى أهمية موضوع الاطروحة والى بحث اهمية ودور المنصات التعليمية في ظل الظروف التي يمر بها وطننا العزيز في مواجهة جائحة كورونا.
وتم في نهاية المناقشة اجازة الاطروحة وفقا لتعليمات جامعة الحسين بن طلال.

اترك رد