سامية مراشدة تكتب : رسالة من شيخ العرب

بقلم سامية المراشدة
بعد السلام وبعد المجاملة ارسلنا لك ورقة مكتوبة بخجل مسطرة وبقلم اسود مكتوب عليها شوية اسماء ،ولو معي الرقم يا راعي الغنايم كان ارسلتها واتسابيّة ، ومخبي بين نفسي النيّة و انا حافظ السريّة جانا راعي صيد بكاميرا من خلفي وانا ما ادري، والصورة انتشرت يا خسارة وصلت لحدودنا الخارجية .

اسعد الله اوقاتك يا مجمع الغنايم يا مزود علينا الضرايب يا مثبت علينا القدايم يا مقلل علينا الرواتب يا رافع الاسعار و الضرايب ، لا تجعل أملنا بيك خايب واشهد الله انت صرت من الحبايب واذا حسبتك من القرايب ذبحتك بالحنيّة ، كثرت علينا لديون وانا اقول للناس لكم العون والحقيقة وانا اللي شريت من الناس الصوت واحنا نزور البيوت بزمن كثر بيه الموت ، ياما هكلتنا بالديون وانا اليوم بدي اخبي عنك العيون ،بعينك الله علينا ، ايدك مع ايدينا وبعرف القصة كلها مقاولة ارجوك تابع المعاملة ومشيها حتى لو من تحت الطاولة .

الكرسي عليك وعلينا غالي ، ورفعة اليد ما هي بسهلة ، اكبر من قهوتنا والهيل والدلة ،والمصالح مشتركة والثقة مفبركة واكبر من زعل فلان وعلتان همي كرسي والشيخة وشوية خلاّن من اصحاب المقام .
يا صاحب المنافع ونشاطك من يومك متابع غيرك ما ندافع لو كثرت علينا المدافع ،الوطن صوتنا هذا كلامنا لاعلامنا وبجيبتنا حطينا المواطن .

هذي كل الحكاية لها بداية ولها نهاية ، ومجلسنا تعودنا عليه وماشاء الله عليه وعلى حواليه .

سامية المراشدة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى