الخياط للسيارات AKM تطلق حملة ابدأ عامك الجديد  بتفاؤل وتميز مع جيلي الأردن

9٬041

(عمان، 10  كانون الثاني 2021): أعلنت الخياط للسيارات AKM الوكيل المعتمد لسيارات GEELY في المملكة، عن اطلاقها حملة (ابدأ عامك الجديد بتفاؤل وتميز مع جيلي الأردن) وتحت شعار Happy Life, GEELY Drive تزامناً مع بداية العام الجديد ومن خلال معرضها الكائن بشارع مكة أبراج الحجاز. وتأتي هذه الحملة من خلال عدة مسابقات وجوائز قيمة، أبرزها جائزة بقيمة 10,000 آلاف دولار أمريكي كاش.

 

تتوزع الجوائز على مرحلتين، المرحلة الأولى تنتهي بتاريخ (30 كانون الثاني)، من هذا العام من خلال سحب عشوائي داخل المعرض لكل من يقوم بتجربة قيادة سيارة جيلي أزكارا موديل 2021  وأخذ صوره ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ليكن أحد الرابحين بأحد أقوى الجوائز، الجائزة الأولى جهاز موبايل iPhone 12 PRO لرابح واحد والجائزة الثانية قسيمة شرائية بقيمة 500 دينار مواد تموينية  والجائزة الثالثة كوبون بنزين بقيمة 500 دينار لرابح واحد.

 

أما المرحلة الثانية والتي يتم من خلالها السحب العشوائي على الجائزة الكبرى، وتنتهي بتاريخ (20  مارس) من هذا العام، لكل من يشتري سيارة جيلي أزكارا ليكن أحد الرابحين بمبلغ 10,000 دولار أمريكي كاش.

 

 

وبهذه المناسبة، قال طارق الصاحب، المدير التنفيذي CEO لشركة الخياط للسيارات “أحببنا أن نبدأ عام 2021 بقوة وتفاؤل، لنجسد معاً كل معاني التميز مع علامة جيلي في المملكة. جيلي أزكارا تم اطلاقها مؤخراً بسوقنا الأردني والتي تعتبر الأكثر تطوراً وتقدماً تكنولوجياً لدى علامة جيلي حتى الآن من حيث التصميم والقوة وعوامل السلامة والآمان بالاضافة للتطور التكنولوجي العالمي لتتميز وتتنافس بقوة بفئة ال SUV بسوقنا الأردني”.

 

تتمتع GEELY AZKARRA بالفخامة والرحابة والتي تعطي راكبيها شعور الراحة والرفاهية من خلال المواصفات والجودة التي تم استخدامها مثل كراسي الجلد الطبيعي (NAPPA) وفتحة سقف بانوراما وأنظمة فلتر تعمل على توفير هواء نظيف ونقي للركاب بخاصية CN95 والتي تم ابتكارها وادخالها على السيارة في ظل جائحة كورونا. تم تجهيز جيلي أزكارا بمحرك قوي  Mild-Hybridفعال سعة 1.5 Turbo، وناقل حركة بسبع سرعات بالاضافة لنظامها الكهربائي 48V EMS والذي يولد طاقة وعزم أكبر ونسبة استهلاك وقود عالية، أما الميزة الأكثر لفتاً للانتباه فهي شاشة المعلومات الوسطية قياس 12.3 إنش التي تعمل باللمس ولوحة عدادات LCD قياس 7 إنش، بالإضافة لخاصية شحن الهاتف عن بعد من دون كابل.

 

 

 

ومن الجدير بالذكر، أن هذه الحملة حاصلة على موافقة وزارة الصناعة والتجارة رقم 29007/28/2/4 والصادرة بتاريخ 21/12/2020، ومن خلال هاشتاغ #AZKARRA_JORDAN على مواقع التواصل الاجتماعي. وكدليل على الثقة الكبيرة التي تملكها علامة GEELY وشركة الخياط للسيارات  AKM الوكيل المعتمد لها، تم تقديم لمالكي GEELY AZKARRA كفالة تمتد لـ 6 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أسبق مع عقد صيانة مجاني لمدة عاميين، والتي تأتي ضمن سياسة شركة الخياط للسيارات الرامية لرفع مستوى رضا الزبائن وبناء علاقات متينة مع مالكي سيارات جيلي في المملكة.

 

كما وأعلنت شركة الخياط للسيارات AKM مؤخراً، عن افتتاحها الرسمي لمركز خدمات ما بعد البيع، والواقع ضمن مباني شركة الخياط للسيارات في منطقة البيادر الصناعية، شارع سوار بن عمارة خلف أدوية الحكمة ليمثل أعلى معايير خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار بأعلى جودة وبأفضل الأسعار، والذي يعتبر أساسا مهماً للخدمة التي تقدمها شركة الخياط للسيارات لمالكي سيارات جيلي بالمملكة.

 

 

وللمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع الشركة الرسميwww.geely.jo  وصفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي @GeelyJordan والذي بدوره يستعرض كامل التفاصيل عن تاريخ شركة جيلي العريقه وأحدث ماتوصلت اليه شركة جيلي من تكنولوجيا رائدة على المستوى العالمي لتنافس بذلك أقوى العلامات التجارية.

 

 

اترك رد