“أحمد الأحمد” الأنف الكبير كان يناسب ملامحه أكثر

62
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للنجم السوري أحمد الأحمد حيث بدت ملامحه مختلفة تماماً عما هو معتاد لدى الجمهور مما دفع البعض للتساؤل حول خضوعه لعملية تجميل للأنف أم لا حيث ظهر شكل أنفه أصغر بكثير.
وكان أحمد الأحمد قد نشر صورة عبر حسابه على إنستقرام من كواليس عمله القادم المقرر عرضه في رمضان 2021 حيث يقدم شخصية سعيد وظهر فيها بملامح مختلفة أنف صغير وهذا ما انتقده الجمهور واعتبروا أنه أخطأ عندما اتخذ هذا القرار وفقد هيبته أمام الجمهور، إلا أن البعض الآخر أوضحوا سبب النقد أن الأنف الكبير كان يناسب ملامحه أكثر وتعود عليه الجمهور بهذا الشكل لذلك لم يكن هناك داعي للتغيير.
في حين التزم الفنان السوري الصمت ولم يرد على هذا الهجوم وحرص زميله قاسم ملحو على الدفاع عنه من خلال تعليق نشره عبر حسابه على فيسبوك وطلب من الجمهور التركيز على أعمال أحمد الأحمد المبدعة وعدم الاهتمام بأنفه حيث قال: لك عين عمك معقول تركتوا فنو ولحقتوا انفو؟؟ تخنتوها اي نعم، إلا أن هذا لم يمنع حدوث المزيد من الجدل حول الإطلالة الجديدة التي اعتمد عليها النجم السوري الموهوب.
كما نشرت إحدى الصفحات المهتمة بالدراما السورية صورة أخرى للنجم أحمد الأحمد خلال تصوير مسلسل خريف العشاق حيث ظهر بملامح مختلفة عما هو معتاد وبسبب أنفه الصغير الذي ترك أثر كبير عليه وبدل شكله بدرجة كبيرة جداً.
خلال الصورة المتداولة من مسلسل خريف العشاق يظهر النجم السوري محمد الأحمد بجوار شقيقه أحمد وهو ما أوضح أمام الجمهور الشبه الكبير الذي يجمع بينهما بخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد الأحمد في دور آدم في مسلسل عروس بيروت حيث نال إشادة من الجمهور.
من هو أحمد الأحمد؟
الجدير بالذكر أن أحمد الأحمد هو ممثل سوري موهوب حقق نجاح كبير من خلال عدد من الأدوار أبرزها قلم حمرة من إخراج حاتم علي بالمشاركة مع عدد من النجوم منهم عابد فهد وسلافة معماري.
كما شارك أحمد الأحمد في عدد من الأدوار الكوميدية منها مسلسل الخربة وهو نمط مختلف من الأدوار قدمه أحمد الأحمد.

اترك رد