الخصاونة يرد على نقاشات النواب: الثقة تستعاد بالجهد الوطني والعمل المخلص

50

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، أن الحكومة استمعت بكل اهتمام إلى نقاشات مجلس النواب للبيان الوزاري، معتبرا أنها تنم عن ادراك لمتطلبات المرحلة وصعوبتها.

وأضاف الخصاونة، أن النقاشات تؤسس لانطلاقة واعدة لتجسير الفجوة مع ابناء المجتمع الأردني، منوها إلى أن الثقة لا تستعاد بالاحاديث والخطابات أو البرامج النظرية بل بالجهد الوطني والعمل المخلص والتشاركية الحقيقية.

وقال، “نحن شركاء في تعزيز مسيرة الوطن ورفعته واعلاء شأنه وصونه بالارواح والمهج وخدمة الأهل في كل بقعة، شركاء في الحفاظ عليه وخدمته وحماية المصلحة الوطنية العليا وبذل كل جهد لتجاوز التحديات وسنتجاوزها بتعاوننا وتشاركننا”.

وبيّن، أن العلاقة بين الحكومة ومجلس النواب ليست تنافسا ونسعى لان تكون علاقة صحية وتعزز أدوارنا ونتعاون فيها من أجل الوطن.
ولفت بأن الحكومة الحكومة تؤكد حرصها على مكانة مجلس النواب، وهيبة المجلس هي من هيبة الدولة ومؤسساته، وعند الحديث عن اختصاصات مجلس الوزراء وأشدد على أن هذه الحكومة لن تتنازل عن الاختصاص الدستوري وسينتظم الكل خلفها حسب الدستور وستتحمل هذه الحكومة لوحدها المسؤولية الدستورية المتلازمة مع السلطة، ولن تجدهايوما تؤشر إلى آخرين عندما تساءل عن اختصاصاتها ولن نرضى تمرير المسؤولية والخطأ لغيرنا.

اترك رد