حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب و زوجها حسام حبيب

36

كشف الفنان أحمد سعد تفاصيل ما تردد عن تدخله للصلح بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد اندلاع خلاف بينهما في الشارع.

وأوضح أن الجميع اتصل به في هذا الوقت بطريقة وصفها بالهيستيرية لمعرفة تفاصيل الخلاف وما حدث لكنه لم يرد على أحد، مشيراً إلى أنه قرأ الخبر في معظم الصحف ولم يكن على علم بأي شيء ولم يحدث أن تدخل بينهما في خلاف في الشارع أو كان سبباً للصلح بينهما كما قيل في ذلك الوقت.

وعلق على الأمر أنه اعتاد على إطلاق الشائعات عنه، ساخراً :”أنا بتشتم 3 أيام في الأسبوع”، مؤكدا أنه يترك الشائاعات تمضي، وعندما ظهر  الخناقة نشر صورة قديمة تجمعه بهما، وقال إنهما بخير. 
وأشار إلى أنه تحدث إلى شيرين وحسام حبيب، بعد هذه الشائعات، وكان متعجبًا مما حدث. 
وعن فكرة غنائه دويتو مع شيرين، قال أحمد سعد إن صداقة قوية تجمع بينه وبينها، ونصيحته هي تجنب العمل مع الأصحاب والأقرباء، لكنه يمكن أن يغني دويتو مع الفنانة أصالة، وهذا ليس تقليلا من قدر شيرين، ولا تعظيما لقدر أصال وأنه يبحث عن التوافق في العمل 
جاء ذلك خلال مقابلة الإعلامية ريهام سعيد مع أحمد سعد في برنامج “صبايا الخير” على قناة النهار. 
أعلن المطرب أحمد سعد زواجه خلال الأيام القادمة، متابعا، أول مرة أحس بالفرحة”. 
يذكر أن أحمد سعد طرح بالاشتراك مع الفنان هاني شاكر في نوفمبر الماضي أغنية “يا بخته”، وحققت الأغنية منذ نشرها على القناة الرسمية لأحمد سعد بموقع “يوتيوب” أكثر من 6 ملايين، و200 ألف مشاهد.

اترك رد