وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية والحكمدار علي رأس حملة امنية بأجا لإزالة تعديات علي أراضي زراعية

 

كتب: رضا الحصرى

 

قامت مديرية الزراعة بالدقهلية اليوم بتنفيذ حملة ازالات للتعديات على الأرض الزراعية وعلى رأسها وكيل وزارة الزراعة الدكتور طارق صلاح سالم وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية ورئيس مركز ومدينة اجا ..

وذلك باجا فى وجود حملة أمنية مكبرة برئاسة اللواء عماد المهدى حكمدار أمن الدقهلية ..

وذلك لازالة تعديات البناء على الأرض الزراعية بطريق المنصورة القاهرة .. بمركز اجا على مساحة فدان ..ثم إعادة الأرض إلى حالتها للزراعة ..وزراعتها بمحصول البرسيم.

تجدر الإشارة إلى أنه بناءا على تعليمات الدكتور طارق صلاح سالم وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية تم تنفيذ فعاليات الدورة التدريبية لمهندسي الادارات الزراعية والري في المدة من ٣٠-١٠-٢٠٢٣ حتى ٢-١١-٢٠٢٣ بالتعاون مع الـ GIZ لتنظيم وترشيد استخدام الموارد المائية بالتكنولوجيا الحديثة والتدريب على برامج جوجل ايرث وsw maps وأجهزة تحديد المواقع GPS ..

وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور طارق صلاح سالم وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية وبحضور مسيو فرانك ممثل الجانب الالماني للمشروع والدكتور زكريا يحيى استشارى شركة AFC&NSCE. والمهندس محمد على GIZ .

والمهندس محمد عبد الرحمن مساعد خبير .

والدكتورة عبير ابو المجد منسق المشروع ووحدة تطوير الري الحقلي 

وتحت إشراف مديرية الزراعة بالدقهلية ممثلة في المهندس زكريا عبد المنعم زكريا مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة والدكتورة رغدة محمد فتحي بالمكتب الفني.

 ويأتي ذلك بناء على بناء على توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى