برجك اليوم الأحد 17 يناير 2021

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

 

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


الحمل ♈
مهنياً:مرق يومك ع خير وتحسن من المسا ..
تعب بيومك وبعض العراقيل وتأجيل وضغوط من يلي حواليك .. حاول تساير و تحافظ على مكانتك وسمعتك وحاول تطلع من الجو المشحون وتشوف الاهل وزيارات عندك وممكن اتصال او لقاء مع شخص غالي عليك بشوية هدوء وتركيز ولامور منيحة لا تخاف .. بتكتر العلاقات بهاليوم وناس كتيرة واجتماعياً بتكون افضل .. لقاء بشخص مهم او ممكن فكرة شغل ..
عاطفياً:مو مرتاح ولا تعطي ثقة لمين ماكان وبعد عن المشاكل .. ارتباط واعجاب او علاقات عم تتحول لحب بشكل تدريجي .. اذا مرتبط حاول لا كتير تعطي اهمية للأمور وبتعد عن المواجهات والمشاكل مع الشريك حتى تتغير امورك للافضل وتستعيد ثقتك وترجع تسيطر على الوضع وتعزز علاقاتك بالاخص المسا ..
صحياً:ممكن تتعرض لتعب وارهاق هاليوم حاول تخفف من شغلك وبتعد عن ناس الي بتسبب توتر ..
❤غنيتك❤ اليوم:بربك حدا قدي بحبك..ناصيف زيتون.
 

توقعات برج الثور اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


الثور ♉
مهنياً:عم يكون يومك حافل بالعلاقات ولاصدقاء حاول تستفيد من دعم الي ممكن ينعرض عليك لتلاقي حلول وتخلص الضروري وتتعرف على ناس جديدة .. يومك في تفاهم وسيطرة على الوضع ودعم مهني مالي بشوية دبلوماسية .. عزيمة واكل طيب ولا تفوت لمة حلوة.. أنتبه على مصاريف الي ممكن تكبر وممكن تحصل على شي معنوي او مادي بيومك ولازم تطلع من روتيتنك ..
عاطفياً:دعم عاطفي واجواء فيها شغف وعلاقات سرية .. بتقدر تساير هاليوم وتكون دبلوماسي بعلاقتك لا تخلي تفاصيل صغيرة تعكر مزاجك حاسك مدايق وفي حساسية ويمكن مشكلة او سوء تفاهم حاول تنتبه على وضعك شوي .. في اوقات فيها شغف عاطفية وعلاقات حميمية او ممكن البعض عم يميل لتسلية ولهو وعلاقات سرية بتشغلك .. لاعزب امورك في تحسن وانطر شي حلوة ..
صحياً:امورك صحية بتبلش تتحسن وبتحس بطاقة وراحة صحية ..
❤غنيتك❤ اليوم:شو بيشبهك تشرين .. معين شريف
 

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


الجوزاء ♊
مهنياً:علاقات اجتماعية وبدك تنتبه لناس الي بوجهين .. حاول تنتبه على وضعك بشغلك وضمن بيتك في توترات بدك تهدي مع الكل ولا تنفعل او تتسرع ساير شوي مابدنا نعمل مشاكل وتكبر القصص وحسب حساب لكلامك حتى ماتسمع عتب ولوم .. حاول تأجل اي عمل مهم او طلب بهيك يوم ضعيف الحظ وحافظ على اسرارك .. في مصالحات بيومك وممكن في مشوار وعزيمة لا تتردد وضب ايدك مالياً لمسا وفرصة ليجيك مال ..
عاطفياً:عم يكون في اعجاب وخفف توتر اذا مرتبط..
محتاج لسندك وحدا يكون حدك بقرارات كتير ويمكن بحاجة لتكون اقرب الى الشريك يوم فكر بكيفية اتخاذ القرارات بشكل منيح حتى مايكون مؤثر على مستقبل علاقتك العاطفية يعني بدك تكون حذر وهادئ بمعاملتك مع الشريك وبدك تمرق هاليوم بدون تصعيد ومشاكل او سوء تفاهم ..
صحياً:بعد عن الاجواء المشحونة وصاخبة وضجيج وريح راسك وتحسن صحي ان شاء الله .
❤غنيتك❤ اليوم:ياصمت صرخ دقيقة..ناصيف زيتون

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


السرطان ♋
مهنياً:من الايام داعمة الك بالحظ والطاقة و بتلاقي انفراج وتغيرات نسبية .. قصص بيع وشراء ومدعوم بالاتصالات وناس بعيدة ولقاءات يوم اجتماعي ومساعدة من شخص وبتنجح وبتوصل لشي لبدك ياه او لتدخل مجال جديد وعم تعمل بعض تغييرات الشكلية والبعض بجهز لسفر وتنقلات سهرة مع ناس بتحبا .. ودراسات عليا او شي بخص الجامعة ولاكادميات وقصة اوراق ومال بيجيك ..
عاطفياً:بتحسن علاقات واشخاص جدد بحياتك ..
يومك في جاذبية كبيرة وتحسن بوضعك العاطفي عم يكون في افكار واحترام والامال بتكبر اخبار حلوة ناطرتك وبتسمع كلام حلو أستغل جاذبيتك وتفائل بهاليوم مع الشريك .. لقاء واتصالات مميزة ورومنسية انتبه من الحسد بس ..
صحياً:عم تضغط على حالك كتير وعم تحس بتعب وارهاق حاول تاخد قسط كافي من نوم وراحة..
❤غنيتك❤ اليوم:جمالك مابيخلص .. حسين ديك.
 

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


الأسد ♌
مهنياً:عم تهدا الامور عندك بالببت رغم انو في اهتمام لصحة حدا وعم تكون امورك افضل من الكام يوم الي مرقو في مصالحات وحلول لمشاكل وبلاخص المال يمكن يجيك مبلغ مالي او حوالة وضب ايدك كمان والبعض بتشغلوا قصة شراكة مالية او ميراث وعم يسدد التزامات وديون وعم يساعد واتصال من حدا بعيد المسا ..
عاطفياً:تصرف صح لتلاقي حلول بينك وبينو وشريك مضغوط حاول تروق عليه .. لا تخلي تفكيرك مشتت وفكر كيف تتقرب من شريك لتلاقي الحلول لعلاقتك يومك محتاجة خطوة جديدة او مبادرة .. في تقارب والوضع في صلحة حاول تتفاعل مع هاشي واستغل اي اتصال او لقاء ولاهم لا تضيع وتحتار ونتبه من اقرب المقربين منك حتى مايأثر على وضعك ..
صحياً:مشاكل فقرات ورقبة وانتبه على نومتك اليوم ..
❤غنيتك❤ اليوم:يا أنا يامفيش .. تامر حسني
 

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


العذراء ♍
مهنياً:عم يكون في توتر بالعلاقات هاليوم واي شي بيندرج بامور الشراكة هدي ولا تستعجل .. يمكن بعض الاشخاص بالعيلة والمحيطين فيك عم يتعبك .. عم تعاني هاليوم من توتر وعم تعصب وتنفعل زيادة عن الزوم وانا مو شايف مبرر له شي بعرف مضغوط بس انا عم نبهك حتى مايكون في حساسية مع شخص غالي او تصير مشكلة بأمور شراكة ..حسم الامور قديمة عقارية او قسمة او اوراق .. لبعض مقبل على عقد جديد او اختبار وشراكة اذا ناوي وعندك نقل من مكان لاخر واجواء حلوة مع ناس بتحبا المسا..
عاطفياً:المرتبط لا تخلي الكلامك يستفزك وروق مع الشريك والاعزب رغم ضغوط في شي حلو .. حاسس بضيق داخلي وبعض توترات حاول تتقرب من الشريك وتهدي الوضع ولا تخاف ساير وكون دبلوماسي بتظبط الامور .. في شي مهم عند البعض وعم يفكر يغير من وضعو العاطفي قرار مهم ممكن تاخدو اليوم وصداقات وعلاقات عم تكبر وخطوة ايجابية بحياتك العاطفية ويمكن ارتباط وخطبة قريبة جداً ..
صحياً:بعد عن الضجيج وانتبه ع صحتك من نزلات البرد ..
❤غنيتك اليوم:نامي ع صدري..ناصيف زيتون
 

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


الميزان ♎
مهنياً:يوم في مسؤوليات وشغل بالبيت وبرا انتبه على صحتك ورتب امورك وخلص المهم حتى ماتتأجل بعض القصص عندك او اتصالات بتخص امر ماعم تجيب نتيجة كون حذر بقراراتك ولا ضيع بأفكارك وتكون مشوش .. نتبه لكلامك وبلاخص مع ناس غاليين او بعض زملاء .. لا تتخذ اي قرار بيومك ورتب أمورك بشكل كتير منيح ولا تهمل شي وبلاخص بالقصص المالية والعائلية والبعض ناطر خبر بخص شغل قريباً وتحسن المسا بأمور شراكات ..
عاطفياً:لازم تستغل علاقتك ولا تتسرع بامورك وقراراتك العاطفية وخلي الشريك داعم الك .. في بعض القصص عم يكون فيها تعقيد او تأجيل وكان في برود مسيطر وحالة من الملل العاطفي وهاشي ممكن يدفعك لقرار مو لصالحك .. يومك محتاج شوية تنازلات وبدك تساير وتخففلي مزاجيتك لتوصل لشي لبدك ياه ولتمتلك قلب الشريك من جديد .. الحظ بساعدك نسبياً بمشوار مع الشريك أو اتصال بتصلح لامور في والبعض شراكة جديدة او تواصل مع شخص اخر ..
صحياً:بعد عن العصبية والمواجهات حافظ على صحتك وجيد انك تعمل تغيير صحي وتبقى بالرياضة او نادي او حمية وقصة حدا بالعيلة كمان ..
❤غنيتك❤ اليوم:بعشق روحك والكلمات بعشق أحساسك بذات .. مروان خوري
 

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


العقرب ♏
مهنياً:عم تتحسن بعض العلاقات او فرصة لتصالح وتغير جو وتكون مع حدا غالي عليك وتلاقي حل لمشكلة بشغل او بالبيت يوم في نشاط وطاقة وحظ وعم تنعزم .. تطورات وحلول وباب جديد بينفتح قدامك لتحسن وضعك بشكل عام وممكن خبر حلو استغل الحظ ودعم شخص تنقلات كتير ومال ماكنت متوقعه وسفر قصير أو مشوار وقصة بتخص الاطفال ..
عاطفياً:من الايام الحلوة عندك وفرصة حب جديد وموضوع رسمي عند البعض .. جذاب وملفت لنظر والعين عليك وكلام حلو بتسمع وتغيرات لصالحك بلقاء او اتصال بعد فترة كان تواصل خافف وبرود بالوضع
في تقارب ومصالحات ولا تخاف على وضعك اليوم وأذا مفكر بأرتباط كتير وارد او اذا في حب قديم كمان فيك تتقرب منو او يرجعلك وشغف عاطفي بتعيشو مع حبك ..
صحياً:انت افضل وتحسن صحي بس انتبه من كريب وخفف منبهات ..
❤غنيتك❤ اليوم:انا لحبيبي وحبيبي الي ..فيروز

توقعات برج القوس اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


القوس ♐
مهنياً:بتشغلك امور مالية عائلية ونقاشات وفي تأجيل لقصة وحركة للاوراق والمعاملات .. بشوية دبلوماسية وصبر وتفكير جيد ممكن تتجاوز الوضع لانك اليوم مشغول بقصص كتيرة حتى بتشغلك قصة بيت او حدا من أهلك فكون حذر وبلا انفعال وعصبية وبنصحك تطلع من جو المحيط فيك لمكان يريح بالك مع ناس بتحبا والمسا تحسن تدريجي ..
عاطفياً:يوم في تقلبات بس لازم تعرف تتعامل مع الوضع لتبقى امورك بخير .. عندك خيارات بس في حيرة فكر صح ولا تستعجل بعرف ضايج ومافي رضى عن الوضع وشيل الافكار سودة من راسك وغير من نفسيتك وشكلك .. الي داخل بعلاقة جديدة أنتظر اوقات حلوة وشغف عاطفي وخطوة مهمة ..
صحياً:لا تعب حالك كتير وأنتبه على طاقتك وبعد عن ناس السلبية وصحة حدا بالعيلة ..
❤غنيتك❤ اليوم:أكتر ناس عرفو صح هني لعملو غلط .. ناصيف زيتون..
 

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


الجدي ♑
مهنياً:يوم امورك بتتحسن وبتلاقي رضى نوعاً عم تهدا الامور ورح تبلش تحط حد لبعض القصص المزعجة ويوم في قصة مع اخ او جار .. في سفر قصير او مشوار وعم تغير جو لقاءات وناس كتير وفي كتير اتصالات واتفاق وعقد جديد وبتتحسن شوي امورك المالية وحرية بالحركة وحلول وعندك تصليحات بالبيت او سيارة وموبايل وقصة المسا عائلية بتشغلك ..
عاطفياً:في شي منيح او مفاجئة وممكن اتصال بريحك .. في تحسن و لقاء او اتصال مهم ومصيري او ممكن تدخل بعلاقة ممتعة وفيها حب ورومنسية ولاجواء جيدة عندك .. بس البعض اذا في زعل بنصحك تروح تراضي الشريك وحاول تلبي طلبو بهاليوم وتهدي شوي لان مو شايف اي مبرر له شي وضروري تحسم امورك وتحط حد .. شكوك الي عم تظهرها غير مبررة نهائياً وخففلي من نبرة وحدة صوتك ..
صحياً:خفف تفكير ولا تعب حالك البعض بزور طبيب او مشفى للاطمئنان والبعض بيطلع من مشفى او بزور مريض ..
❤غنيتك❤ اليوم:مش عم تظبط معي..ناصيف زيتون
 

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


الدلو ♒
مهنياً:يوم عم تحسب شو الك وشو عليك وبتشغلك قصص مالية .. ممكن تحصل على مبلغ او من مردود اخر او من شخص مهم لازم تنتبه المصاريفك المالية وضب ايدك وفكر بشي مورد جديد او مشروع وشغل ومكان جديد واهتم بالعيلة .. يمكن عم تفكر بقرض او دين وكون حريص بالمعاملات المالية ودفع على امور بالبيت ..اتصال او لقاء مهم وممكن تجهز لسفر ..
عاطفياً:بعد عن المشاكل بعرف مافي اهتمام .. خفف عناد وخليك دبلوماسي وساير ولا تتمسك برأيك او عم تتهم بدون دليل .. أنتبه تسرع والعجلة ممكن يوتر الوضع فكر منيح بوضعك ويمكن البعض مو حابب يبتعد عن علاقة جديدة وعندك رغبة تكفي فيها لانو عم تفكر تطلع من حالتك وتنسى الماضي والوضع المتعب الي كان ..
صحياً:قصة صحية بالعيلة او لحدا مقرب وانت انتبه من الاوهام تأثر عليك ..
❤غنيتك❤ اليوم:قصتنا خلصت..ناصيف زيتون
 

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 17 يناير 2021 ماغي فرح


الحوت ♓
مهنياً: يوم حلو واشخاص جدد وطاقة وانفراج بوضعك .. بتلاقي حلول لمشاكل تعبتك والحظ بحالفك لتكون منيح وكمان بتتخلص من بعض الضغوط والعراقيل الي كنت عم تواجهها .. اخبار حلوة بيوم مدعوم في من الفلك بأي خطوة جديدة بشغلك وبالعيلة وبأتجاه الحلول.. علاقاتك حلوة وممتعة ولاجواء مسلية وعزيمة وطنش ع حكي البعض ..
عاطفياً:تحسن بوضعك ومن الايام الي بتحملك جاذبية وعلاقات مميزة وبتبلش تتغير بعض العلاقات لحب قريباً .. بتلاقي حلول لمشاكلك وفي تفاهمات وهدوء وانسجام مع الشريك .. حاول تتخلص من علاقات متعبة او قديمة لتبدء علاقة جديدة والأعزب فرصة لارتباط وتغيرات على صعيدك شخصي ..
صحياً:أنتبه من لحوادث ونشالله تحسن صحي نفسي بوضعك تدريجي ..
❤غنيتك❤ اليوم:ياكل دني .. روجيه خوري

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى