طلبات الأردن” تقدم خدمة توصيل البقالة في 95% من مناطق العاصمة عمّان

8٬544

(عمّان، 28 كانون الثاني 2021): قامت شركة “طلبات”، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة أونلاين في الأردن، بتوسيع تغطية خدمة “طلبات مارت” التي كانت قد أطلقتها خلال العام الماضي 2020، وهي خدمة تعنى بطلب وتوصيل مواد البقالة الأساسية التي تتيحها في مستودعاتها الخاصة بها؛ حيث رفعتها إلى ما نسبته 95% من العاصمة عمّان.

وتكرس “طلبات الأردن” 7 مستودعات مجهزة بأعلى مستويات المواصفات والمقاييس موزعة في أنحاء العاصمة، لتلبي احتياجات عملاء خدمة “طلبات مارت” التي يمكن الوصول إليها ببساطة عبر تطبيق “طلبات الأردن” الذي يسهل تنزيله على الهواتف الذكية، ليتم تنفيذ وتأكيد الطلب الذي يتم توصيله للمكان المحدد خلال 20 دقيقة أو أقل، مساهمة بذلك في تقديم خدمة تسوق سريع لمجموعة واسعة من مواد البقالة والفواكه والخضروات واللحوم.

واحتفاءً منها بهذه الخطوة التوسعية ضمن خدمة “طلبات مارت”، قدمت “طلبات الأردن” خصماً خاصاً عند الطلب لأول مرة من التطبيق.

ويذكر أن شركة “طلبات الأردن” تطبق جملة من إجراءات السلامة العامة؛ حيث يلتزم جميع السائقين لديها بارتداء الأقنعة والقفازات الواقية، بالإضافة لتعقيم الأيدي 3 مرات في كل عملية توصيل أو استلام، وتتيح الشركة خدمة الدفع الإلكتروني لتجنب أي اتصال مع السائق في حالة رغبة العميل في ذلك.

 

 

 

اترك رد