“سوق باب المدينة” – الزرقاء يلبي مختلف الأذواق مع مأكولات مجموعة من كبرى المطاعم والمقاهي

ضمن أكبر صالة في فئتها داخل مركز تجاري

9٬920

(الزرقاء، الأردن – 1 شباط 2021): كشف سوق باب المدينة” – الزرقاء، المول الأول من نوعه في مدينة الزرقاء، والذي سيقدم تجربة تسوق وترفيه متكاملة وشاملة لدى افتتاحه الرسمي في العام 2021، عن مجموعة من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية الشهيرة التي ستجتمع تحت سقفه، لتقدم تنوعاً يلبي مختلف الأذواق، وذلك إثر انضمامها لشبكة المستأجرين لديه.
ويمكن لزوار المول الوصول بسهولة لمطاعمهم ومقاهيهم المفضلة؛ حيث سيتوزع العديد منها ضمن صالة الطعام التي تقع في الطابق الثاني، والتي تزيد سعتها على 650 مقعداً، والتي تعد أكبر صالة في فئتها داخل مركز تجاري، هذا إلى جانب تلك المستقلة عن صالة الطعام.
وسيكون بإمكان محبي الوجبات السريعة اختيار ما يحلو لهم من قوائم مأكولات ماكدونالدز، وبوبايز، وزنجر سناك، وشيب أوف فرايز، فيما سيكون بإمكان عشاق المذاقات الآسيوية الاستمتاع بأطباقهم الهندية في مطعم شاباتي.
أما أولئك الراغبين بأخذ قسطٍ من الراحة خلال تسوقهم أو لقاء الأصدقاء أو حتى عقد اجتماعات العمل السريعة، فيقدم لهم “سوق باب المدينة” خيارات عدة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة، من خلال مجموعة من الكافيهات المستقلة عن الصالة، والموزعة على عدة طوابق داخل المول، ومن أبرزها مقهى باب المدينة، وكافيه ليمون التابع لمجموعة Eat للمطاعم، فضلاً عن مقهى “بن العميد” التابع لشركة بن العميد، والذي يتيح للمرة الأولى في الزرقاء مفهوماً مختلفاً لقهوتها مع توفير قائمة من مشروبات “العميد” الساخنة والباردة الجاهزة للشرب من القهوة المحضرة على أصولها من أجود الحبات، ليكون بذلك الفرع الثاني من نوعه في المملكة.
وحول هذا الشأن، قال رئيس مجلس إدارة شركة أرض القمر للتطوير العقاري التي تعمل تحت مظلة مجموعة الأرض الدولية للاستثمار والتطوير العقاري، وهي الشركة المطورة والمشغلة لمشروع “سوق باب المدينة” -الزرقاء، المهندس سعيد بهجت سعيد: “ينتابنا شعورٌ بالمسؤولية تجاه أهل مدينة الزرقاء لتوفير كل ما يرغبونه ويحتاجونه في مكان واحد. وعلى ذلك، فإننا نعمل جاهدين لاستقطاب أفضل العلامات على اختلاف القطاعات التي تنتمي لها. وبالنسبة لقطاع المأكولات والمشروبات فسيجد جميع أفراد الأسرة ما يفضلون تناوله على اختلاف أذواقهم ورغباتهم، وهو ما يمنحهم تجربة متكاملة ومميزة في كل مرة يزورون بها سوق باب المدينة ضمن مفهوم جديد في المدينة.”
هذا ويوفر “سوق باب المدينة” الذي سيكون مقصداً رئيساً لما يتراوح ما بين 600-800 ألف زائر شهرياً، مواقف للمركبات بسعة تبلغ 1600 مركبة. وسيواصل “سوق باب المدينة” ضم المزيد من العلامات لديه ضمن قطاع المأكولات والمشروبات والتي سيكشف عنها في المستقبل القريب.
-انتهى-
حول مشروع “سوق باب المدينة-الزرقاء”:
يعتبر مشروع “سوق باب المدينة-الزرقاء” المخطط لافتتاحه الرسمي في العام 2021 بقدرة استيعابية تتراوح ما بين 600 ألف إلى 800 ألف زائر شهرياً، أحد أكبر المراكز التجارية في المملكة، والأول من نوعه في مدينة الزرقاء. ويعمل المشروع الذي يتميز بتصميمه المعماري المعاصر والأنيق والصديق للبيئة، تحت مظلة شركة أرض القمر للاستثمار والتطوير العقاري التي تنضوي بدورها تحت مظلة مجموعة الأرض الدولية للاستثمار والتطوير العقاري، وهي الشركة المطورة والمشغلة للمشروع. وتبلغ كلفة تطوير المشروع نحو 73 مليون دولار. وسيقدم المشروع حين استكماله عالماً متكاملاً للعمل والتجارة والتسوق والترفيه ضمن بيئة آمنة ومع باقة متنوعة من المرافق التي تشمل مواقف اصطفاف المركبات المجانية، والمحال التجارية ومحال البيع بالتجزئة التابعة لعلامات عالمية ومحلية شهيرة وذات أسعار في المتناول، بالإضافة لأحد أكبر أسواق الهايبرماركت، ومرافق التسلية والترفيه للكبار والصغار. ويخدم المشروع مدينة الزرقاء والمملكة من خلال عملياته الأساسية، وعبر تنشطيه للعديد من القطاعات الاقتصادية والتجارية المساندة ضمن مختلف مراحل التطوير وبعد التشغيل، بالإضافة لفرص العمل المباشرة وغير المباشرة التي يوفرها والتي تزيد على 4 آلاف فرصة عمل، ولبرامج استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية التي سيغطي من خلالها مختلف الفئات والقطاعات بالتركيز على الشباب والريادة النسائية.

 

 

 

 

اترك رد