دينا الشربيني تحن لمهنتها الأولى .. وتكشف عن أغنيتها المفضلة

كتبت : فاطمة سعد

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن شوقها للعودة إلى مهنتها القديمة كمذيعة ، وتحدثت عن أبرز الدروس التي تعلمتها من عام 2022 ، مؤكدة أنها نجحت في التخلص من توترها الشديد ، وقالت إنها أرادت تقديم مسرحيات متخصصة بقضايا الأطفال والنساء ، وأكدت أنها متفائلة للغاية بعام 2023.

وأضافت في مكالمة هاتفية لبرنامج “خلاص صحة” الذي تقدمه مارينا المصري على ميجا إف إم: خرجت من عام 2022 مع العديد من الشخصيات التي أثرت علي ، وإن شاء الله العام المقبل سيكون أفضل ، وهي متفائل جدًا بشأن عام 2023 ، وعن الدرس المستفاد من هذا العام هو أنني لست بحاجة إلى وقت لعملي وحياتي ضرورية ، كما أنني أركز على عائلتي وأعطيهم المزيد من وقتي وطاقي.

وتابعت: الأغنية التي أسعدتني عندما سمعتها هذا العام كانت “يا له من يوم جميل” لأحمد سعد ، وأكثر الأغنية التي بكيت عنها كانت أغنية محمد حماقي “ما بلاش”.

وتابعت قائلة: لقد أحببت الكثير من الأعمال هذا العام ، لكن أكثر الأعمال التي أحببتها هي مسلسل زينة “الليلة والواحد فيها”.

وتابعت: “حول العمل الذي استمتعت به أكثر من غيره ، إنه مسلسل كامل وأنا أصوره حالياً وسيعرض في رمضان 2023”.

وتابعت: “أنا لا أتابع السوشيال ميديا ​​، لكني أحب تيك توك ، وكلمة ترند بالنسبة لي مرعبة ، ولا أحبه أبدًا ، وأنا نفسي أحاول الراديو كثيرًا ، وأفتقد الأيام التي أكون فيها كان مذيع.

واختتمت بقولها: أهم ما تغير في داخلي هذا العام أن توتري أصبح أقل ، وهذه ليست حاجة سهلة ، لأنني شخص عاطفي للغاية ، وكل مشاعري تنكشف لي ، وأنا الحمد لله بخير نفسيًا ، واستطعت التحكم في مشاعري ، ولا أسمح لأي شيء أن يضايقني. وكانت سنة مليئة بالسعادة لدينا الشربيني ولله الحمد.

يشار إلى أن دينا الشربيني درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر بالقاهرة ، وبعد تخرجها التحقت بورش عمل تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل ، وشاركت في دورات للتعبير مع الفنانة إيمان يونس.

بدأت حياتها المهنية في الحياة العملية عام 2006 من خلال المشاركة في تقديم البرنامج اليومي “شبابيك” ، والذي تم عرضه على قناة الحلم المصري ، حتى عام 2011 ، حيث بدأت مشاركتها في الأعمال العامة من خلال مسلسل Citizen X.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى