رئيسة جمعية شواطئ الرحمة الخيرية هازار الدعجة : مبادرة “ديرة خير .. فزعة” تواصل العطاء الإنساني

3٬332

أكدت رئيسة جمعية شواطئ الرحمة الخيرية لرعاية الايتام والأشخاص ذوي الإعاقة، الأستاذة هازار الدعجة أن مبادرة “ديرة خير .. فزعة”، المنبثقة عن الجمعية، تواصل عطاءها الإنساني بكل عزيمة وإصرار.

وقالت الدعجة في حديث صحفي اليوم، أن المبادرة تشمل جميع محافظات المملكة بالمساعدات وتقديم يد العون للفئات التي توجب علينا انسانيتنا ايلائها الاهتمام والرعاية.

واضافت ان المبادرة قد قدمت العديد من الأنشطة والفعاليات وتحديدا خلال أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وفترة الإغلاق التي شهدتها البلاد للتعامل مع الأزمة، حيث قامت المبادرة بتوزيع وتقديم المساعدات في العاصمة عمان والمحافظات الأخرى، إضافة إلى توزيع الملابس والطرد الغذائية، وتوزيع الكمامات على الطلبة في المدارس وفي المرافق العامة.

وزادت الدعجة حول أنشطة المبادرة : “نقوم بتوزيع طرود غذائيه، ومواد تموينية وملابس للاطفال في عمان وعدة محافظات واستفادت منها عدة جمعيات خيرية، وقد قمنا بتأمين عدة مدارس بأدوات السلامه العامه والمعقمات والكمامات، وتوزيع الكمامات وادوات السلامه العامه والمعقمات في الشوارع العامة ، كما قمنا بتوزيع القرطاسية والحقائب المدرسية لعدة مدارس، وتأمين اجهزة طبية للأطفال، بالإضافة إلى تأمين كفالات اطفال أيتام، وكفالات دعم طلاب”.

الجدير بالذكر أن مبادرة “ديرة خير.. فزعة” قد انطلقت في شهر آذار / مارس من العام الماضي ٢٠٢٠، وما زالت تواصل العطاء على الرغم من عدم تواجد أي داعمين للمبادرة.

 

اترك رد