من الأسلحة الافتراضية إلى الذخيرة الحية: إنفيريس لأنظمة التدريب تدعو الحضور في آيدكس 2021 لتجربة حافظة التدريب العسكري خاصتها التي لا تُضاهى

ستعرض شركة “إنفيريس لأنظمة التدريب”، وهي المزود الرائد لخدمات ومنتجات التدريب المتكاملة باستخدام الذخيرة الحية والأسلحة الافتراضية للقوات المسلحة ومؤسسات إنفاذ القانون، مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة ضمن جناحين خلال مؤتمر ومعرض الدفاع الدولي “آيدكس” الذي يعقد مرة كل عامين، في الفترة ما بين 21 – 25 فبراير 2021 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسيكون “آيدكس” المعرض التجاري الدولي الرئيسي الأول تشارك فيه “إنفيريس” بعد تغيير علامتها التجارية في أكتوبر 2020 من “ميجيت لأنظمة التدريب”.

وقالت أندريا تزوب، نائب رئيس شؤون الإستراتيجية والمبيعات والتسويق في شركة “إنفيريس”: “بفضل الملكية الجديدة الديناميكية، تتمتّع ’إنفيريس لأنظمة التدريب‘ بمكانة أفضل من أي وقت مضى لتقديم خبرات الفائقة المطورة داخلياً ذات الصلة بالقوات العسكرية ومؤسسات إنفاذ القانون، إضافة إلى الدعم المحلي عبر حافظة منتجاتنا. ويُمكن أن تساعد حلولنا المتطورة والمتكاملة، باستخدام الذخيرة الحية والأسلحة الافتراضية، القوات العسكرية في الشرق الأوسط وفي بلدان أخرى على الاستعداد بشكل أفضل للتصرّف في أي لحظة لمواجهة التهديدات المتصاعدة والمتطورة”.

سيكون للشركة حضور مزدوج في “آيدكس” مرة أخرى عام 2021. وفي الجناح رقم 02- إيه 01، ستعرض “إنفيريس” حافظتها الواسعة من منتجات الذخيرة الحية، بما في ذلك نماذج من ثلاثة منتجات رئيسية تشمل: “جران تراب”، وهي عوارض لإطلاق الرصاصات المطاطية الحبيبية، و“شوت هاوس” المعززة للتدريب التكتيكي في بيئة تكتيكية للتدريب على المهارات الأساسية، ومنشأة تدريب “رود رانج” القائمة بذاتها على الأسلحة القابلة للنقل. وسوف تُعرض أيضًا أنظمة الهدف بشكل بارز، بما في ذلك “إكس دبليو تي“، وهو أول نظام لاسلكي في القطاع لاسترجاع الهدف يدور بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى نظام الأهداف الثابتة من المشاة متعدد الوظائف (“إم إف – إس آي تي”) الذي يمكنه الاستجابة للضربات أو لسيناريو مبرمج مسبقاً، ويضمن عدم توقّع المتدربين لحركات الهدف وتصرفاته. وختاماً، توفر تقنية “لوماه” (لتحديد مواقع الإصابة والإخفاق في إصابة الهدف) المعلومات المطلوبة لعرض نمط تجمّع الطلقات بشكل دقيق وضبط تركيز الأسلحة بفعالية أكبر، ما يؤدي إلى تحسين مهارات الرماية. وإلى جانب استخدام مجموعة متنوعة من ممرات الرماية وأنظمة التحكم، لا يمكن لأي شركة أخرى توفير حل كامل مماثل لميدان إطلاق النار.

هذا وستعرض “إنفيريس” في جناح مجموعة “إنترناشيونال جولدن جروب” (رقم 04- سي 20)، نظام تدريب المحاكاة “فاتس 180 إم آي إل” الذي يدفع المستخدمين إلى التحرك، ومواجهة ضغوط واقعية مع الحفاظ على الوعي المحيطي. ويستخدم النظام المحرك البالستي عالي الدقة نفسه المعتمد والمصادق عليه من قبل الجيش الأمريكي وسلاح البحرية وغيرهم من العملاء العسكريين الأخرين. وستُستكمل أنظمة “فاتس 180 إم آي إل” التي ستُعرض خلال مؤتمر ومعرض الدفاع الدولي “آيدكس” بمجموعة مختارة من أسلحة المحاكاة من ضمنها “إم 249 بلو فاير” اللاسلكي، وبندقية القناص “إم 24” (“ريمينجتون 700″)، و”إم 4 بلو فاير”، و”جلوك 17 بلو فاير”، و”إيه كي-47”. وعلى مدى أكثر من ثلاثة عقود، كان نظام “فاتس” رائداً في التدريب الافتراضي، حيث يعمل كنظام تسجيل لقوات حلف شمال الأطلسي العسكرية (الناتو) والحلفاء الآخرين، وإلى جانب إدارات إنفاذ القانون في جميع أنحاء العالم. وتشكّل أنظمة “فاتس 180 إم آي إل” و”300 إم آي إل” أحدث عروض “إنفيريس” في هذا السوق.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى