الإرادة الملكية السامية : تعيين وترفيع عدد من القضاة الشرعيين.. أسماء

18

صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قراري المجلس القضائي الشرعي رقم (3/137/2021) ورقم (3/138/2021) تاريخ 28/ 1/ 2021، بترفيع وتعيين عدد من القضاة الشرعيين اعتباراً من الأول من آذار المقبل.

 وشمل القرار ترفيع فضيلة الدكتور محمد يوسف أحمد عبابنة عضو محكمة استئناف إربد الشرعية إلى أدنى مربوط الدرجة العليا، وترفيع فضيلة الدكتور محمد فهد محمد غرايبة عضو محمة استئناف عمان الشرعية إلى أدنى مربوط الدرجة العليا، وتعيين فضيلة الشيخ معتصم محمد ناصر روابده الكاتب في محكمة بني عبيد الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة إربد الابتدائية الشرعية /التوثيقات بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

كما شمل القرار تعيين فضيلة الشيخ أحمد فيصل خالد الدليجم الكاتب في محكمة الزرقاء الابتدائية الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الابتدائية الشرعية /التنفيذ بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ عبدالله خليل جبريل عيال سلمان الكاتب في محكمة المزار الجنوبي الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عي الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتعيين فضيلة الشيخ انس عدنان يونس عبدالباري الكاتب في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية /القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الجنوبية الابتدائية الشرعية /القضايا بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ أسامة محمد عبدالله العوضي الكاتب في محكمة بصيرا الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الشوبك الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتضمن القرار تعيين فضيلة الشيخ رعد محمد حسين الحجازي الكاتب في محكمة السلط الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الجنوبية الابتدائية الشرعية /التوثيقات بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ طارق ضيف الله زعل النعيمات الكاتب في محكمة استئناف معان الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة العقبة الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

كما تضمن القرار تعيين فضيلة الشيخ معتصم صالح إبراهيم الحناوي الكاتب في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الابتدائية الشرعية /التنفيذ بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ حسن وليد خالد حامد الكاتب في محكمة المفرق الابتدائية الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الرويشد الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتعيين فضيلة الشيخ سيف الدين عبدالرحمن رجب أبوالعز الكاتب في محكمة العقبة الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الحسينية الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ همام عبد الحافظ نهار الربطه الكاتب في محكمة مأدبا الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة ناعور الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتعيين فضيلة الشيخ عبدالباسط فهمي محمد الزعبي الكاتب في محكمة إربد الابتدائية الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عجلون الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ محمد جاسر فلاح مقدادي الكاتب في محكمة الكورة الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الشونة الشمالية الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

كما تم تعيين فضيلة الشيخ محمود محمد حسن العوامرة الكاتب في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة مادبا الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ فادي نادر دوشان الماضي الكاتب في محكمة صبحا الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الابتدائية الشرعية /القضايا بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتعيين فضيلة الشيخ محمد سليمان محمود ملكاوي الكاتب في محكمة إربد الابتدائية الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة بني عبيد الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ معاويه محمد إبراهيم الضلاعين الكاتب في محكمة المزار الجنوبي الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة غورالصافي الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتعيين فضيلة الشيخ إدريس عجاج أحمد العبداللات رئيس الكاتب في محكمة عمان الابتدائية الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة زي الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ اسماعيل مفضي عبدالمحسن الخلايله الكاتب في محكمة الزرقاء الابتدائية الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة ذيبان الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

كما اشتمل تعيين فضيلة الشيخ عباده أحمد عبدالرحمن ابداح الكاتب في محكمة الشونة الشمالية الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة إربد الابتدائية الشرعية/التوثيقات بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ محمد موسى داود عقل الكاتب في محكمة عمان الجنوبية الابتدائية الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة معان الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ طلال محمد سالم الشورة الكاتب في محكمة مادبا الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة القصرالابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتضمن القرار تعيين فضيلة الشيخ يونس أحمد عبدالرحمن عنانزه الكاتب في محكمة عجلون الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الطيبة الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ محمد تيسير أحمد الدبعي الكاتب في محكمة وادي السير الابتدائية الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة بصيرا الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتعيين فضيلة الشيخ مروان محمد أحمد بني أحمد الكاتب في محكمة عمان الابتدائية الشرعية القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الكرك الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ يوسف سعيد يوسف الخطيب الكاتب في محكمة القدس الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة القدس الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

كما اشتمل على تعيين فضيلة الشيخ أحمد محسن خلف بني خالد الكاتب في محكمة الخالدية الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة بلعما الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ بلال سليمان خليل القريناوي الكاتب في محكمة سحاب الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة ديرعلا الابتدائية الشرعية /التوثيقات بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتعيين فضيلة الشيخ غالب عرسان علي المومني الكاتب في محكمة عجلون الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة المفرق الابتدائية الشرعية /التوثيقات بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ محمد عبدالرزاق محمد أبوهزيم رئيس كاتب محكمة السلط الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الابتدائية الشرعية/التوثيقات بأدنى مربوط الدرجة السادسة.

 

وتعيين فضيلة الشيخ هاشم عبدالمهدي محمد هزايمه الكاتب في محكمة بني كنانه الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الكورة الابتدائية الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عيسى محمد فالح البدور بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ أمين ياسين محمد الشقيرات الكاتب في محكمة الشوبك الابتدائية الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الجفر الابتدائية الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.

 

كما تضمن تعيين فضيلة الشيخ حاكم عوده خلف السرحان الكاتب في محكمة المفرق الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الزرقاء الابتدائية الشرعية بأدنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ عمر عبد حسن العبداللات الكاتب في محكمة صويلح الابتدائية الشرعية/القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الجنوبية الابتدائية الشرعية/التنفيذ بادنى مربوط الدرجة السادسة، وتعيين فضيلة الشيخ معتصم هاني محمود النسور الكاتب في محكمة عمان الابتدائية الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة الشونة الجنوبية الابتدائية الشرعية بادنى مربوط الدرجة السادسة.

منقول من موقع جريدة الدستور الرسمي

اترك رد