الدوريات الخارجية: تأمين عائلتين تقطعت بهم السبل في منطقة باير

 قال العقيد رائد العساف رئيس شعبة سير العاصمة أنه وبحمدالله لا إعاقات ولا ارتفاع لمنسوب المياه في العاصمة عمان.

وأكد ان رجال السير منتشرون في كافة مناطق العاصمة والمحافظات للحفاظ على الحركة المرورية خلال الظروف الجوية

وأشار العقيد العساف في حديث لإذاعة الأمن العام أن المياه المتواجدة في طرقات العاصمة هي تجمعات مياه اعتيادية أدت إلى تباطئ في الحركة المرورية ، والآن عادت الحركة إلى طبيعتها ، وادى تساقط الأمطار الغزير إلى ارتفاع منسوب المياه في بعض الشوارع والإنفاق وتم التعامل معها من قبل الأجهزة المعنية وعادت إلى طبيعتها .

وتعاملت إدارة السير من بعض الحوادث الاعتيادية داخل اختصاص العاصمة نتج عنها أضرار مادية بسيطة وتم إجراء اللازم من قبل كوادر السير للمحافظة على انسيابية الحركة المرورية .

ودعا العقيد العساف الاخوة السائقين الى توخي الحيطة والحذر والالتزام بقواعد المرور وترك مسافة أمان بين المركبات وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد ٩١١ في الحالات الطارئة لا قدر الله .

من جانبه قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية أنه وبحمدالله لا توجد إغلاقات ضمن إختصاص الطرق الخارجية وجميعها سالكة ، حيث تم التعامل مع بعض الاغلاقات على الطرق الخارجية بسبب ارتفاع منسوب المياه من قبل المعنيين وتم إعادة فتحها بعد إجراء اللازم.

وأشار مندوب الدوريات إلى وجود بعض الانهيارات الطينية على طريق الموجب العلوي ويتم التعامل معها الان من قبل المؤسسات المعنية وخلال فترة بسيطة ستعود الحركة المرورية كالمعتاد .

وللدور الإنساني التي تقوم بها الدوريات الخارجية قام فرع دوريات باير بتأمين عائلتين ممن يقطنون بيوت الشعر حفاظا على سلامتهم ولصعوبة وصولهم لمكان سكناهم.

منقول من موقع جريدة الدستور الرسمي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى