مش هتعرفوها.. زوجة محمد إمام تثير الجدل بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

فاجأت زوجة الفنان محمد إمام، الجميع بحضورها العرض الخاص لفيلمه الجديد “أبو النسب” داخل أحد السينمات بمدينة 6 أكتوبر.
ومجرد انتشار صورها على مواقع السوشيال ميديا أثارت حالة كبيرة من الجدل بسبب تغير ملامحها.

تدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية “على”، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب “داليا”، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المچرم بعد خروجه من السچن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الاڼتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

 

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

رامي عادل إمام بعد تعاونه مع شقيقه «محمد» في «أبو نسب»: نجوميته فخر لأسرتنا

أعرب المخرج رامي إمام، عن سعادته بتعاونه مع شقيقه الفنان محمد إمام خلال فيلم «أبو نسب»، والذي ينافس به في موسم أفلام رأس السنة.

نجومية محمد إمام

وأوضح «رامي»، في تصريحات خاصة ، أن نجومية الفنان محمد إمام الحالية هي فخر له ولأسرتهم، مشيرًا إلى أنه كان يتحمل مسئولية نجم أمامه في الفيلم وليس مجرد شقيقه، لافتًا إلى أن المسئولية كانت مضاعفة وصعبة عليه خاصة بعدما حقق نجاحا جماهيريا كبيرا مع الجمهور بمختلف أعماره.

وأضاف المخرج رامي إمام، أن الفنان محمد إمام دائمًا ما يعمل على تطوير نفسه ومهاراته، قائلًا: «محمد بيذاكر النص كويس أوي ولغة الحوار، وأنا بحب خطواته اللي بيتبعها بقاله سنين واللي النهارده أصبح في مكانة يستحقها».

أبطال فيلم أبو نسب
فيلم «أبو نسب»، من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ومحمد لطفي، ومحمد رضوان، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى