“طلبات الأردن” تختتم حملة جمع تبرعات لصالح المرضى غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان

5٬570

(عمّان، 07 شباط 2021): اختتمت شركة “طلبات الأردن”، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، حملة “الغدا عليك والتبرع علينا”، والتي نفذتها بالتزامن مع اليوم العالمي للسرطان، بنجاح كبير قدمت بموجبه تبرعاً لصالح مرضى السرطان غير المقتدرين ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان.

وكانت “طلبات الأردن” قد قدّمت تبرعاً مقابل كل طلب تم إجراؤه من قبل عملائها عبر التطبيق خلال فترة الحملة التي امتدت ما بين الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 من عصر يوم الرابع من شباط الحالي.

وتعزيزاً للأثر الإيجابي المنشود من حملتها، فقد منحت “طلبات الأردن” الفرصة لعملائها الراغبين بالانخراط في عملية التبرع وتجسيد روح التكافل لديهم بأن يكونوا جزءاً من الحملة، وذلك من خلال تخصيص قائمة تلقائية تظهر للعميل ضمن التطبيق إثر تأكيد طلبه لتمكنه من اختيار وجه التبرع المحدد الذي يناسبه.

وتعبّر حملة “الغدا عليك والتبرع علينا” عن حرص “طلبات الأردن” على تأدية دورها المجتمعي بأبعاده التنموية المختلفة للمساهمة في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه المجتمع الأردني ومنها التحديات الصحية، وذلك بما ينسجم مع أولويات الأجندة الوطنية. وتعد هذه الحملة واحدة من سلسلة الحملات والمبادرات العديدة التي نفذتها “طلبات الأردن” إما منفردة، أو بالشراكة مع شبكة من مؤسسات المجتمع المدني، ومن بينها مؤسسة الحسين للسرطان.
-انتهى-

نبذة عن طلبات الأردن:
تعتبر “طلبات الأردن” المنصة التكنولوجية الرائدة في المملكة المتخصصة في توصيل الطعام عبر الإنترنت، كما أنها تعد جزءاً من أكبر منصة إلكترونية لتوصيل الطعام في الشرق الأوسط والتي تأسست في العام 2004 في الكويت. انطلقت الشركة بأعمالها في المملكة في العام 2015 بهدف ربط المستهلكين بمطاعمهم ومتاجرهم المفضلة التي تزيد اليوم على ألفي مطعم ومتجر، آخذة بالتوسع والنمو حتى باتت تغطي عمّان وإربد والزرقاء والعقبة. وتسعى الشركة للتوسع في أعمالها وخدماتها وتغطيتها لتصبح التطبيق اليومي لطلب وتوصيل الطعام، ولتوفير فرص العمل والدخل للموظفين لديها وسائقي أسطولها.

 

اترك رد