أغنية أحلام الجديدة تمنع انفصال زوجين

تلقت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة من إحدى المتابعات تشير فيها إلى أن إحدى أغنياتها الجديدة ساعدتها على حل مشكلتها الخاصة.

ونشرت المتابعة تغريدة على تطبيق (تويتر)، جاء فيها: “شكراً أم فاهد لأنك رديتي لية زوجي، أهديته “يا أدمي حس” وردينا لبعض مشكورة يالشيخة”.

ولم يكن من الفنانة إلا أن ردت عليها معبرة عن فرحها وتأثرها بواسطة رموز الإيموجي مع كلمة “الحمدالله”، ويشار إلى أن أحلام أحدثت ضجة بإطلاق ألبومها الجديد، وقامت بالترويج لأغنياته كل على حدة معتمدة العديد من الإطلالات.

وشمل ذلك أغنيات “فدوة عيونك” و”عيوني بس” و”حزين” و”يا آدمي حس” وفترة وممحاة” و”الله يرحمه” و”دمعة زرقا” و”الفرقا” و”خاطري ضايق” و”ابن التراب”.

وتلقت إثر هذا الكثير من عبارات التهنئة وكانت أبرزها من الفنان عبد المجيد عبدالله الذي كتب: “أم فاهد ألف مبروك عالعمل مجهود واضح البوم يستحق الانتظار ومبروك لكل قروب الألبوم من كتاب وملحنين وموزعين”.

وعلى هذا أجابت: “شكراً يا الغالي يا بوعبدالله الله يبارك فيك وسعيده بهالتغريده وانتظرها لأنك غالي ويهمني اسمع رأيك في الألبوم بعد ما تسمعه وكل قروب العمل يبلغونك السلام وعقبال ما نستمتع بألبومك وحشتنا ياحبيب”.

منقول من موقع سرايا نيوز.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى