حالة الطقس اليوم الاثنين أجواء باردة نسبيا اليوم ومنخفض جوي يؤثر على الأردن الثلاثاء

10

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وقالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الأجواء تكون باردة جدا في أغلب المناطق ليلا، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمالية ضعيفة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى والشرقية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

الثلاثاء، يتأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تسود أجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول زخات متفرقة من المطر، حيث يتوقع أن تكون الهطولات في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

الأربعاء، تكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، مع بقاء الفرصة حتى ساعات الظهيرة لهطول زخات متفرقة من المطر في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية، قد تكون خلال ساعات الصباح غزيرة لفترة وجيزة ويصحبها الرعد في بعض المناطق، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً

اترك رد