مصرية تطلب الطلاق وتقول: “زوجي لم يجلب لي هدايا”

أقامت إمرأة مصرية دعوى طلاق، أمام محكمة الأسرة، معللة ذلك بأن زوجها لم يقدم لها هدية طوال تسع سنوات مدة زواجهما، واتهمت السيدة، البالغة من العمر (37عام)، زوجها بالبخل وحرمانها من أبسط احتياجات البيت، بالرغم من أنه ميسور الحال، ولديه عدة أنشطة تجارية تدرّ له أرباحًا كبيرة.

وقالت الزوجة في دعواها: “رغم زواجنا بعد قصة حب، إلا أنني بعد ثلاثة شهور من الزواج تركت منزلي وطلبت الطلاق، إلا أنه أجبرني على الرجوع، بعد أت اكتشف بأني حامل، لأعيش خلال سنوات زواجي محرومة من أبسط احتياجاتنا، لم يشتر لي يومًا هدية مثل باقي الزوجات، وكان يدفع عائلتي للإنفاق على البيت ويعتدي عليّ بالضرب”.

وتوضح الزوجة: “أولادي عانوا من بخله، فهو لا يهتم إلا بجمع الأموال، وتسبب في إصابتي بالمرض بسبب كثرة الضغط والتحكم في حياتي، وأصبحت لا أشعر أني متزوجة، وأشعر دائمًا بالحسرة والقهر”، بحسب (إرم نيوز).

وختمت الزوجة حديثها: “قررت عدم الاستمرار معه تحت سقف بيت واحد، وأُنهي معاناتي معه بطلب الطلاق، بعد أن عجزت عن التحمل ومللت من العيش معه، كخادمة فى منزله”.

يذكر أن الخلع والطلاق باتا ظاهرتين خطيرتين تهددان المجتمع المصري بشكل كبير، بسبب الزيادة المستمرة في معدلاته خلال الأعوام الماضية، في الوقت الذي انخفضت فيه معدلات الزواج لارتفاع تكلفة المعيشة في ظل الوضع الاقتصادي المتدهور.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى