شاب مهووس بالذهب يرتدي 5 كيلوجرامات منه.. خواتم وأساور وسلاسل

شاب من فيتنام، يملك كشك لبيع الطعام في الشارع، ويعشق المجوهرات الذهبية ويقول على نفسه «مسحور بها»، كل يوم يتجول في مدينة «هو تشي مينه» مرتدياً ما يصل إلى 5 كيلوجرامات من الذهب على جسده.

 

دونجوك ثوين البالغ من العمر 34 عامًا، والمعروف أيضًا باسم «سفن بول» مفتون بالذهب طوال فترة حياته، وعندما أصبح بالغًا بدأ في شراء ذهبه الخاص والتباهي به في الشارع، وشجعه تحديق الناس به أثناء سيره في الشارع أو عندما يتوقف عند إشارات المرور على تطوير المجوهرات الخاصة به، لذلك استثمر معظم أمواله فيها.

في وقت لاحق، عندما افتتح كشكًا خاصًا به للوجبات الخفيفة في «هو تشي مينه»، ارتدى كمية هائلة من الذهب لجذب المزيد من الانتباه إلى عمله، ومع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، اكتسب المزيد من الاهتمام من الجماهير.

ثوين تعرض للسرقة مرتين ويستأجر حراس لحمايته

يدعي ثوين أنه منذ عام 2008، عندما بدأ في ارتداء كميات كبيرة من المجوهرات الذهبية، تعرض لخطر السرقة مرتين فقط، المرة الأولى في وقت متأخر من مساء عام 2014، عندما لاحظ مجموعة من الأشخاص يتبعونه في الجوار، فركض داخل متجر واختبأ منهم، وفي المرة الثانية كان يقود سيارته وطلب منه شخص في سيارة أخرى التوقف لفحص وثائقه، ووقع في البداية في هذا الفخ، ولكن بعد أن أدرك أنه ليس من الشرطة هرب وهو يصيح طالبًا المساعدة.

لكن على الرغم من تعرضه لمثل هذه الحوادث، يقول ثوين إنه يستأجر فقط حراسًا شخصيين للحماية عند الخروج من المدينة، لأن كل شخص في «هو تشي مينه» يعرفه ويعرف أسلوبه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى