رانيا يوسف تتحول لراقصة .. و تُثير الجدل في آخر تصريحاتها

تحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن الفرق بين شخصيتها الحقيقية وبين الدور الذي تجسّده في مسلسل “مملكة إبليس” الذي تشارك به باسم “حنية” وهي راقصة، ومن المنتظر عرضه قريبًا.

وقالت رانيا في فيديو مصور إن الفارق الوحيد أنّها أم لابنتين أعمارهما 18 و15 سنة، بينما “حنية” أم لولد واحد وعلقت بطريقة ساخرة: “الولد اللي جايبينه كبير عليا شوية… خالد أنور”.

وأضافت أنّ “حنية” تُفكر بطريقة واقعية بينما هي كرانيا تفكيرها عاطفي والتشابه الأكبر بينهما هو كونهما والدة تحرص على مصلحة أبنائها.

وعلق العديد من المتابعين أنهم يترقبون متابعة المسلسل، بعد متابعتهم للعديد من المشاهد المشوّقة، مشيرين إلى أن قصته تلفت الانتباه، وسيكون مسلسلا ناجحًا.

يذكر أن مسلسل “مملكة إبليس”، من تأليف محمد أمين راضي، إخراج خالد موسى، ويشارك في بطولته غادة عادل، رانيا يوسف، أحمد داود، محمود الليثي، إيمان العاصي، سلوى خطاب، صبري فواز، محمد جمعة، خالد أنور وأسماء جلال.

 

تدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى (حارة الحدَق)، حيث يموت كبير المنطقة فتحي إبليس، ويتحول كل شيء لفوضى وانتقام.

 

وبسبب اعتراض الأزهر على اسم المسلسل تقرر تغييره من (ملايكة إبليس) إلى (وبينا معاد)، إلا أن هذا الاسم أدى لاعترض الشاعر خالد تاج الدين بسبب تشابه الاسم مع مقطع بداية أغنية عمرو دياب (قصاد عيني) والتي كتبها له، ولذلك تقرر أن يصبح اسم المسلسل (مملكة إبليس).

 

في سياق آخر؛ كشقت الممثلة المصرية رانيا يوسف بأنّها ضد الزواج وذلك في مقابلة جديدة لها ضمن برنامج “ليلة الخميس”.

وقالت رانيا إنّها تُفضّل الحب دون زواج، ما اعتبره البعض أنّها تشجّع على المساكنة، واعتبرت أنّ فكرة الزواج غير ناجحة إذا لم يكن هناك حب من الطرفين

وأضافت :”لو حبيت هكمل قصة حب من غير جواز، وأنصح البنات ميتجوزوش قبل سن الثلاثين، الواحد بيبقى أنضج وأعقل، وعارف هو عايز إيه، لأن الجواز مش ناجح خالص مبدئيا”.

مع العلم أن الحلقة ليست جديدة وقد عرضت قبل حوالي شهر إلاّ أنّ هذا التصريح أعيد إلى الواجهة من جديد وتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي. وقبول بعيوب الآخر من كل منهما ويكون أكثر نضجا إذا حصل بعد سن الثلاثين

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى