شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية تحقق مزيداً من النجاحات بحصولها على ختم “أفضل علامة تجارية للطاقة الشمسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021” من قبل معهد الأبحاث EuPD.

10٬071

كإحدى أكبر الشركات المصنعة للوحدات الكهروضوئية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، تم إعلان الشركة رسميًا كأفضل علامة تجارية للطاقة الكهروضوئية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021، من قبل معهد الأبحاث المعروف دوليًا EuPD Research.
تم تصنيف فيلادلفيا للطاقة الشمسية من بين أفضل العلامات التجارية للطاقة الشمسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفقًا لنتائج استطلاع شامل أجراه معهد الأبحاث EUPD Research، وبفضل قوة علامتها التجارية ومنتجاتها عالية الجودة، تم منح الشركة ختم “أفضل علامة تجارية للطاقة الشمسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2021″.
قام معهد الأبحاث EuPD بتطوير جائزة ” Top Brand PV” في عام 2010، ويهدف إلى منح تجار الجملة والتركيب وكذلك المستهلك النهائي للمنتج إرشادات واضحة للعلامات التجارية الأعلى جودة، حيث يقيس ويحلل تصور وسطاء سوق الألواح الشمسية والعملاء النهائيين والمعروف عالميًا باسم هيئة إصدار الشهادات الرائدة في صناعة الطاقة الشمسية. تعد هذه المنافسة مفيدة لكامل القطاع الصناعي لتقديم منتجات وخدمات أفضل باستمرار وكذلك الاستغلال الأمثل والأكثر كفاءة للطاقة الشمسية.
“فيلادلفيا للطاقة الشمسية، هي أول شركة لتصنيع الألواح الكهروضوئية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بدأت بقدرة إنتاجية سنوية من الألواح الكهروضوئية تبلغ 10 ميجاوات. من خلال توسيع خطوط الإنتاج لدينا، تمتلك الشركة الآن قدرة إنتاج سنوية للألواح الشمسية تبلغ 500 ميجاوات، ليكون بذلك أكبر مصنع في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا؛ بالإضافة إلى خطوط الإنتاج المؤتمتة الجديدة لتصنيع الهياكل المعدنية المقاومة للتآكل بقدرة سنوية تبلغ 300 ميجاوات. تم تصدير منتجاتنا عالية الجودة إلى أكثر من 47 دولة. ما ساهم بحصول الشركة على هذا الختم ، الذي طوره معهد EuPD Research ،هو العلامة التجارية التي أثبتت قوتها في جميع أنحاء العالم بشكل عام وفي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على وجه الخصوص.” قال السيد عبد الرحمن شحادة، الرئيس التنفيذي لشركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية.
شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية تعد أول شركة قائمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتصنيع وتطوير وتصميم وبناء وامتلاك وتشغيل محطات الطاقة الكهروضوئية على المستوى التجاري والصناعي. مع قدرة إنتاج سنوية للألواح الكهروضوئية تصل إلى 500 ميجاوات، مصحوبة بخط إنتاج للهيكل المعدنية بقدرة 300 ميجاوات سنويًا. اعتبارًا من نهاية عام 2020، تم تصدير منتجات فيلادلفيا للطاقة الشمسية إلى حوالي 47 دولة حول العالم، وتهدف للوصول إلى 55 دولة في عام 2021.
يعد ختم EUPD Top Brand PV 2021 اعترافًا وإقراراً بالتزام شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية بتقديم حلول الطاقة النظيفة للعالم والحفاظ على أحدث التقنيات القائمة على الطاقة الخضراء من خلال تسويق أعلى المنتجات ذات المعايير الدولية.

 

اترك رد