“ريڤ” في مشروعها الغنائي الأول تقدم ميدلي لأم كلثوم وأنغام ونانسي ونجوم الخليج

أطلقت شركة “ريڤ” للإنتاج الفني مشروعها الغنائي الأول ، على شكل مدلي مزج اللهجات الخليجية والمصرية واللبنانية القديم منها والحديث ، وأختارت الشركة بهذه الإنطلاقة عدداً من أبرز نجوم الغناء في عالمنا العربي .

و وقع اختيار الشركة على ابرز مطربي عالمنا العربي منهم حسب ترتيب الأعمال الغنائية في الميدلي ، غالي حبك – حمود ناصر، إحساس جديد – نانسي عجرم، للصبر آخر – عبد الكريم عبد القادر، لا تهجى – أنغام، وأغنيه سيرة الحب لكوكب الشرق أم كلثوم.

و تم غناء العمل بأسلوب الكورال الجماعي ، ليؤسس من خلال هذا العمل إبراز كورال ريڤ وتقديم الكورال للساحة الفنية العربية ، وصرح إياد المقهوي المدير التنفيذي للشركة في بيان صحفي، أن الشركة قامت بوضع خطة إنتاجية فنية مستقبلية لتقديم أعمال جديدة وخاصة لكورال ريڤ.

ويشار إلى أن مدلي كورال ريڤ من رؤية وتوزيع موسيقي ووتريات حاتم منصور وتم تسجيل العمل في استوديوهات فايز السعيد تحت إشراف إياد المقهوي .

الجدير ذكره ان ميدلي “كورال ريڤ ” تم طرحها في القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب وقد حصلت علي ما يقرب من نصف مليون مشاهده في غضون ايام قليله، كما تم طرحها أيضا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، والتطبيقات الغنائية .

https://youtu.be/oTx_C9IXRZk

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى