أسرار برنامج “رامز مريض نفسي” تُكشف لأول مرة

سرايا –

كشف مطرب المهرجانات علي قدوره تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021، مؤكدا أنه يحمل اسم “رامز مريض نفسي”.

 

واستضاف رامز عدد كبير من فنانين المهرجانات، وطالب علي بعدم إذاعة الحلقة الخاصة به، مؤكدا أنه علم بعد عودته إن إدارة البرنامج منحت البعض مكافآت مالية، بينما هو قام بالتصوير مجانا، وفق (سيدتي).

 

و انتهك علي حاجز السرية المنصوص عليه في التعاقد بين إدارة البرنامج وكل ضيوفه، حيث يحظر العقد مع ضيوف المقلب نشر أية صور أو تفاصيل عن فكرة البرنامج أو ضيوفه، قبل بدء العرض رسميا، وخرج قدوره عبر بث مباشر بحسابه على الفيس بوك، معترفا بتصوير حلقته مع برنامج “رامز مريض نفسي”.

 

وأضاف” أنا روحت برنامج رامز مريض نفسي واتصورت وروحت من غير أي فلوس عشان بحب الشخصية دي وبعدين اتضح إن فيه حاجات ماكنتش عايزها تتذاع وهما هيذيعوها”.

 

و تابع قائلًا: “وأنا مخدتش فلوس مع إن فيه ناس أخدت فلوس، بس أنا عايز من إدارة البرنامج الحلقة بتاعتي ماتتذاعش، مش عايزها تتذاع، عشان بعد كدا هجيب رامز جلال ذات نفسه وأعمل فيه مقلب”.

 

واختتم حديثه بعتاب شديد لرامز جلال وإدارة البرنامج قائلا: “أنت فينك يا عم مش شايفني ليه، ولا هي إدارة البرنامج بتكلمني وأنا مش واخد بالي ولا إيه، هو أنا مش مطرب برضه بتاع مهرجانات ولا إيه، يعني أعمل إيه”.

 

ويبدو أن إدارة البرنامج تدخلت وطلبت من علي حذف مقطع الفيديو، وهو ما حدث بالفعل، ولكن متأخرا حيث تسرب التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

 

و يذكر ان رامز يتكتم تماما تفاصيل الموسم الجديد من برنامج المقالب، وردد البعض أن التصوير يتم في الإمارات بينما أكد البعض الاخر أن البرنامج يتم تصويره في السعودية، ووردت عدة أسماء ضمن قائمة الضيوف من بينهم أحمد السقا واللاعب المغربي أشرف بن شرقي، واغلب نجوم أغاني المهرجانات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى