من هي زينب العلوان التي رشحها الجمهور لتكون أجمل خليجية؟

اختار عدد من المتابعين زينب العلوان مشهورة سناب شات لتكون أجمل فتاة في الخليج وذلك لأنها تتمتع بأسلوب مميز وإطلالات رائعة لفتت أنظار الجمهور إليها بجانب جمالها الطبيعي وبشرتها الصافية والنضرة ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف أكثر على زينب العلوان.

 

زينب العلوان أجمل خليجية

زينب العلوان حققت شهرة كبيرة من خلال اهتمامها بمجال المكياج والعناية بالبشرة حيث تقدم العديد من النصائح الهامة والمفيدة للحصول على بشرة صافية ولديها ما يقارب الـ900 ألف متابع عبر حسابها على إنستقرام حيث تحرص على نشر صورها باستمرار.

 

تتمتع زينب العلوان بحس عالي للموضة وتختار إطلالات مناسبة لها تماماً بخاصة الأزياء التي تبرز الخصر وتُظهر مدى رشاقتها وإن كانت تميل إلى اختيار الألوان الصريحة مثل الأبيض، الأسود والبيج بجانب الأحمر مع القليل من النقشات حيث تفضل النقوش البسيطة أكثر من القوية أو الملفتة للأنظار بدرجة كبيرة.

 

أطلقت زينب العلوان حساباتها على السوشيال ميديا في 2014 كما أعلنت من قبل وكانت بدايتها من خلال تقديم عدد من النصائح للفتيات للعناية بالبشرة، كم تم استضافتها في عدد من البرامج باعتبارها من أشهر خبراء المكياج والتجميل في الخليج.

 

من هي زينب العلوان

زينب سمير العلوان من مواليد 12 أغسطس عام 1995 وكانت قد أثارت الكثير من الجدل عن عمرها بعد أن أكد البعض أنها تجاوزت الـ33 عاماًَ وهذا ما دفعها لتوضيح بعض الأمور عن حياتها الشخصية وأوضحت أيضاً أن والدها بحريني الجنسية وأكدت على نقطة أنها لم تحصل على الجنسية لكنها بحرينية أباً عن جد.

 

زينب العلوان أعلنت أن أصول والدها كانت من السعودية وهو أمر طبيعي جداً لأن العلاقات في الخليج وثيقة جداً لكنها لم تحصل على الجنسية بل أنها بحرينية الأصل إلا أن والدتها مغربية الجنسية وهو أمر تفتخر به كثيراً وأعلنته منذ ظهورها على السوشيال ميديا.

 

زينب العلوان تنتمي لمواليد برج الأسد حيث تتمتع بشخصية جذابة ولطيفة بجانب الذكاء الحاد وهذا ما ساعدها على تحقيق شهرة كبيرة على السوشيال ميديا حيث لفتت أنظار الجمهور بأسلوبها وشخصيتها البارزة بجانب حبها الشديد للمكياج منذ طفولتها.

 

زينب العلوان الحياة الشخصية

زينب العلوان أعلنت من قبل أنها متزوجة لكن لم توضح أي تفاصيل بخصوص هوية أو عمل وجنسية زوجها لكنها نشرت صورة قليلة برفقته بعد سؤال أحد المتابعين لها عن إشاعة طلاقها منه لتنفي الأمر بطريقة حاسمة كما أنها نشرت صورة لابنها محمد في حين أكد البعض أن لديها طفل آخر إلا أنها متحفظة بخصوص الكثير من التفاصيل عن حياتها العائلية والشخصية.

 

زينب العلوان كانت قد نشرت بعض اللقطات خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنها محمد على متن يخب لكنها لم تعلن عن عمره أو أي تفاصيل تتعلق بحياة عائلتها لكنها ظهرت برفقته بدون أي أطفال آخرين وهذا ما أكد للجمهور أنها أم لطفل واحد فقط وهو محمد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى