مديرية شباب البلقاء تطلق برنامج التخطيط والادارة والبحث الشبابي… تفاصيل

السلط 20 آذار (بترا)-اطلقت مديرية شباب محافظة البلقاء عبر وسائل الاتصال المرئي “زووم” برنامجا حول ” التخطيط والإدارة والبحث الشبابي” بمشاركة مساعد امين عام وزارة الشباب للشؤون الفنية والاستراتيجية الدكتور ياسين الهليل ومديرة شباب محافظة البلقاء الدكتورة خديجة ابو حمور .

ويهدف البرنامج الذي شارك فيه 100 شاب الى نشر وتوعية الشباب بأهمية التخطيط و الإدارة والبحث .

وقال الهليل إن وزارة الشباب تعمل على إطلاق برامج شبابية لإكساب الشباب المهارات اللازمة لمعرفة الذات والتعرف على آليات ومفهوم التخطيط والإدارة والبحث وكيفية اعداد خطة مستقبلية لتحقيق الأهداف الحياتية بطريقة منظمة ، ومعرفة الجوانب الحياتية والانسانية وتوظيفها بشكل عملي في خطة الشاب لتحقيق الأهداف وفق رؤية هادفة ومنظمة. وأكدت ابو حمور ان مديرية شباب البلقاء والمراكز التابعة لها تطلق برامج وورش تدريبة مختلفة تسهم في إعداد أجيال مثقفة لديهم المعرفة في كل المجالات الحياتية. وبين المدرب حسام عربيات أن عقد البرامج و الورشات جزء لا يتجزأ من المهارات الذاتية الحياتية التي تعمل على صقل جميع جوانب الشخصية وتعريف الشباب بكيفية اتخاذ القرارات والتخطيط والإدارة والبحث والعمل على وضع الأهداف ومراقبتها.

ودعا رئيس قسم المراكز الشبابية في البلقاء احمد الصمادي الشباب المشاركين في البرامج الى متابعة أنشطة وبرامج المراكز الشبابية لدورها في تعزيز المعرفة ومهارات لدى الشباب (بترا)

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى