حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد

يوم السبت نهاراً : الاجواء معتدلة الحرارة بوجه عام مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
ليـــلاً: الاجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك احتمال ضعيف في ساعات متأخرة من الليل لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اجزاء محدودة من المناطق الشمالية من المملكة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم السبت :
– خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري في ساعات الليل المتأخرة.

أما يوم الاحد نهاراً: الاجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، وغائمة جزئياً الى غائمة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال المملكة قد تمتد إلى بعض مناطق الوسط، ويحتمل ان يصحبها الرعد احيانا في شمال المملكة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ليـــلاً: الاجواء غائمة جزئيا، ومائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
التحذيرات ليوم الاحد :
– خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في مناطق البادية بسبب الغبار

ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى