هل فعلا رفعت حلى الترك دعوة على والدتها… تفاصيل صادمة يكشفها محامي آل الترك

19

كشف محمد جاسم الذوادي، محامي عائلة الترك، بعض التفاصيل المرتبطة بما يحكى عن قضية رفعتها الفنانة الشابة حلا الترك ضد والدتها منى السابر. وجاء هذا في مداخلة هاتفية أجريت معه ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يعرض على شاشة MBC4.

وقال في هذا السياق إن حلا ما زالت في الـ18 عاماً ولم تبلغ بعد العمر الذي يسمح لها برفع دعاوى قضائية كما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي. وأعرب عن استغرابه ما يتم تداوله عن أن الفنانة قامت بحبس والدتها.

واشار إلى أن منى السابر أخذت حكماً بالحضانة منذ العام 2017 وأن حلا وشقيقيها ووالدتها أقاموا في منزل الجدة فيما كان والدهم يدفع النفقة باستمرار وأن هذا الوضع استمر على حاله حتى العام 2019.

 

وأضاف أن الوالدة قررت بعد هذا السكن في منزل مستقل وان أولادها رفضوا هذا وقرروا البقاء مع جدتهم.

 

وتابع أنها واصلت تلقي النفقات وأنها كانت الوصية على حسابات حلا المصرفية. ولفت إلى أن محمد الترك والد حلا رفع في العام 2019 دعوة حضانة وأن الأمور كانت محسومة لمصلحته. وكشف أن الأم استدركت الخطر وسحبت في هذه الحالة كل ما تتضمنه الحسابات البنكية موضحاً أن الفنانة كانت تمتلك حسابين أحدهما للمصاريف والآخر للادخار. وذكر أن والد حلا طلب منه إثر هذا أخذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا السياق.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!