لحظة استخراج طفلة 6 أشهر من تحت أنقاض عمارة في مصر .. لقطات تدمي القلب

20

استخرجت قوات الحماية المدنية، فجر السبت، طفلة عمرها 6 أشهر حية من أسفل أنقاض عقار جسر السويس المنهار، وجاري البحث عن والديها أسفل الأنقاض.

أكد الأهالي في موقع حادث انهيار عقار جسر السويس أن العقار لم يكن سكنيا بالكامل وأن اول طابقين منه كانا مصنعا للملابس.

وتعيد الحادثة للأذهان واقعة عقار فيصل المنهار الذي كان أسفله مصنع للأحذية.

قالت مصادر تواجدت في موقع حادث انهيار عقار جسر السويس إن الأهالى أكدوا لهم فور وصولهم مكان الانهيار حدوث ميل بسيط بشكل مفاجئ منذ يومين.

وأضاف الأهالي أن بعضهم خشى على نفسه وأسرته وترك العقار، في حين ظل باقى السكان في أماكنهم لعدم وجود أماكن بديلة لهم. وفوجئ الأهالى بسقوط العقار وتم إخطار الجهات المعنية.

وصلت قوات الحاية المدنية والإسعاف إلى موقع انهيار عقار جسر السويس، لاستخراج الأهالي من أسفل أنقاض العقار المنهار.

وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول العقار لإفساح المجال لقوات الحماية المدنية والإسعاف لاستخراج السكان من أسفل أنقاض العقار المنهار.

 

 

وكان عقار مكون عدة طوابق في شارع القرش المتفرع من شارع جمال عبد الناصر بمنطقة جسر السويس بمحافظة القاهرة انهار في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وتداول الأهالي فيديوهات للعقار بعد سقوطه وهم يستغيثون لإخراج السكان من تحت الأنقاض، ويطالبون بسرعة استدعاء سيارات الإسعاف لاستخارج الأهالي من أسفل عقار جسر السويس.

وقال الأهالي وشهود عيان إن العقار يتواجد به عدد من السكان بينهم أطفال وناشدوا أجهزة الحماية المدنية بسرعة استخراجهم من أسفل الأنقاض في محاولة لإنقاذهم.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!