بيان صادر عن ديوان الشيخ مروان شوقي

574

بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.. اعز الله ملكه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.
يسعد ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح أن يتقدم إلى مقامكم السامي بخالص الشكر وبالغ التقدير والاحترام على كريم وقفتكم العربية والإسلامية تجاه الشعب الاردني في محنته وهو يصارع جائحة كورونا هذا الوباء الفتاك..
إن أمركم السامي المتضمن إرسال مساعدات عينية للاردن تمثلت بمادة الأكسجين المستخدم في علاج المصابين بوباء الكورونا وكافة المستلزمات الاخرى قد وجدت مساحة كبيرة في ذهن كل عربي وأردني.. مثلما وجدت مساحة كبيرة من المحبة في قلوب الاردنيين جميعا.
ويشرفني أن نذكر وقفتكم هذه مع الشعب الاردني والتي لم تكن الأولى بل سبقها سيل من العطاء والمكرمات التي توجت علاقة أخوية جمعتكم مع صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه مثلما جمعت أخوة حقيقية بين شعبين شقيقين عربيين اصيلين..
وبهذه اللفتة الكريمة فإن ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح يثني على هذه الجهود الخيرة والتي تأتي مكملة لسيرة ممتدة من العطاء عاشها الشعب الاردني لعقود خلت وما زالت ونعتبرها وسام على صدورنا جميعا
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهدكم الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ومتعكم بموفور الصحة والعافية.. وحفظ السعودية شعبا وحكومة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
صادر عن ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح
عمان – المملكة الاردنية الهاشمية

اترك رد

error: المحتوى محمي !!