حركة نشطة بأسواق المؤسسة المدنية

11

تشهد اسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية اقبالاً ملحوظاً من قبل المواطنين على شراء السلع الاساسية والغذائية، تزامناً مع صرف الرواتب وقرب حلول شهر رمضان المبارك.

واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان اليوم الخميس، توفر جميع السلع في اسواق المؤسسة بكميات تلبي احتياجات المواطنين وعند مستويات اسعار مستقرة مقارنة بالعام الماضي، مشيراً الى حدوث تراجع في بعض الاصناف الرمضانية بنسب تتراوح بين 5 – 10 بالمئة.

وبين القضاة ان اكثر السلع التي تشهد اقبالاً هي السلع الرمضانية والزيوت النباتية والارز بأنواعه والسكر، نظراً لثبات اسعارها وانخفاضها مقارنة باسعار الاسواق الاخرى خصوصاً بعد ارتفاع اسعارها خلال الفترة الماضيةواضاف، ان اسواق المؤسسة تمتاز بتوفر اصناف وبدائل واسعة للسلعة الواحدة، مبينا ان المؤسسة ستعلن عن دفعة تخفيضات وعروض ترويجية كبيرة على حزمة من السلع الغذائية والاساسية خلال الفترة المقبلة.

واشار الى توفر المخزون من مختلف السلع الغذائية لدى مستودعات المؤسسة تكفي احتياجات المواطنين لمدد تتراوح بين 4 الى 6 شهور, بالاضافة لقيام المؤسسة بالتعاقد على شراء كميات اضافية كبيرة من هذه السلع من عدة موردين لاستمرار توفرها في اسواقها.

وأكد ان لدى المؤسسة مخزونا آمنا من جميع السلع وتحديداً السلع الاساسية، داعياً المواطنين الى عدم شراء كميات كبيرة من هذه السلع وتخزينها.

وشدد القضاة على ضرورة التزام المواطنين بإجراءات الصحة والسلامة العامة من ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي اثناء عملية التسوق لحماية انفسهم وموظفي المؤسسة.

–(بترا)

اترك رد

error: المحتوى محمي !!