لأن “التربية الحديثة لا تعجبها” .. سورية تعذب ابنتها القاصر بالماء المغلي .. تفاصيل بشعة

9

تعرضت فتاة سورية قاصر تدعى (غادة . ا ) من مواليد 2005 أثناء وجودها في منزلها للتعنيف من قبل والدتها التي انهالت عليها بالضرب وقامت بسكب الماء المغلي على يدها ورأسها وهي تقول لها : سأقوم بتربيتك على طريقتي لأن التربية الحديثة لا تعجبني”.

وقالت وزارة الداخلية السورية على موقعها الرسمي ” إن فتاة قاصر تدعى (غادة . ا ) مواليد 2005م، راجعت قسم شرطة المزة الغربي في دمشق وأبلغت القسم بأنها تعرضت أثناء وجودها بالمنزل للضرب من قبل والدتها التي انهالت عليها بالضرب وقامت بسكب الماء المغلي على يدها ورأسها وهي تقول لها: ( سأقوم بتربيتك على طريقتي لأن التربية الحديثة لا تعجبني) .

وأضافت الداخلية السورية أن الفتاة أفادت بقيام والدتها بشكل دائم بضربها وحرقها بدون أي سبب وفقط لمجرد حدوث خلافات شخصية بين أخوتها وذويها ”

وأشارت الفتاة إلى” أنه عقب كل مشاجرة بينها وبين إخوتها تقوم والدتها بضربها بشكل خاص وبعنف كبير بالرغم من أنها لا تفتعل المشاكل ”

وأكدت الداخلية السورية أنه تم توجيه دورية من قسم شرطة المزة الغربي إلى منزل ذوي الفتاة وأحضرت والدتها المدعوة (رباح. ت) وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على تعنيف ابنتها المذكورة وذلك بسبب خلافات فيما بينهما وتم تحويلها للقضاء المختص.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!