رغدة كيوميجيان تحتفل بعيد ميلادها تزامنا مع هالوين

يواصل النجوم العرب احتفالاتهم بـ هالوين 2022 من خلال تفاعلهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورهم بالإطلالات والأزياء التنكرية التي اختاروها لهذا اليوم.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق لم تختر زياً تنكيراً بل لجأت إلى فلتر انستقرام، واختارت فلتر الساحرة وأرفقته بمؤثرات صوتية وموسيقى رعب، وحصد الفيديو تفاعلاً ملفتاً حيث كتبت لها فيفي عبده “‏كل سنة والهلوين طيب بيك إن شاء الله يا حبيبتي قمراية يا روحي يا روحي”، وعلقت سوسن بدر أيضاً قائلة: “قمر برضه”.
نسرين طافش
نسرين طافش لم تحتفل هذا العام بإطلالة الهالوين كما سبق واحتفلت في السنوات الماضية، بل نشرت صورة فكاهية من مسلسل سيمسبون عبر خاصية الستوري في حسابها على انستقرام، وأرفقتها بجملة “Happy halloween everyone”.
نارين بيوتي
نارين بيوتي اختارت أن تشوّق متابعيها للإطلالة التي ستختارها في هذه المناسبة، حيث شاركت مقطع فيديو على الستوري في انستقرام أثناء خضوعها لجلسة مكياج هالوين ، وعلقت “شو بتتوقعوا اللوك”؟

رغدة كيوميجيان
أما رغدة كيوميجيان فقد أقامت حفلة عيد ميلادها الـ 24 الذي تزامن مع الـ هالوين بأجواء مليئة بالرعب، واختارت هي وأصدقائها الذين حضروا الحفل أزياء تنكرية مختلفة، وكان لـ ET بالعربي تقرير مفصل عن من الحفل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى