مرام علي تكشف تفاصيل معاناتها من السحر والتحرش والخيانة

كشفت الفنانة السورية مرام علي عن معاناتها الكبيرة هي وعائلتها من السحر الأسود، بعدما تعرضت له شقيقتها من قبل الأقرباء، وسبب لها نوبات هلع مؤذية العام 2016.

وقالت مرام إن أعراض السحر بدأت على شقيقتها التي كانت تتميز بشعرها الجميل، إذ إنها استيقظت في أحد الأيام ووجدت أنها فقدت نصفه، ولم يستطع الأطباء الكشف عن سبب ذلك.

وأضافت أن مرض شقيقتها استمر 8 أشهر، خسرت خلالها 15 كليو غرامًا من وزنها، وكانت تتألم كثيرًا دون سبب واضح، معقبة: “كانت عم تتوجع دون سبب”.

وتابعت خلال ظهورها في برنامج “كتاب الشهرة”، أنها كانت تتمنى الموت لشقيقتها بسبب معاناتها الكبيرة من ذلك، معلقة: أختي كانت ميتة سريريًا.. وكنت أتمنى لها الموت من كثر الوجع الذي كانت تشعر به.

وأكملت أنها في أحد الأيام طلبت من الله بتضرع أن يُشفي شقيقتها، فحلمت بامرأة لمدة 4 أيام كانت تطلب منها أن تخرج من المنزل، إلا أنها لم تعطِ الموضوع أي اهتمام في الوقت الذي حلمت فيه بحلم غريب يخص والدها.

وأردفت أنها استيقظت في هلع كبير، وباتت تتصرف بجنون ودون وعي منها، وقامت حينها باتخاذ قرار الانتقال من المنزل برفقة عائلتها.

وأوضحت أن عائلتها اكتشفت وجود السحر أثناء ترتيب الأغراض للانتقال من المنزل، معلقة: حدا من قرايبنا كتب السحر لأختي.. وأختي فتحت الكيس ووجدت فيه أشياء “مقرفة جدًا”.

وأعربت مرام عن فخرها الكبير بشقيقتها لأنها استطاعت أن تتخلص من آلامها بالرغم من سنها الصغيرة، لافتة إلى أنها ما زالت متأثرة حتى اليوم بما حصل.

وكشفت بطلة مسلسل “الخائن” عن تعرضها للتحرش 3 مرات في طفولتها، وقالت إن آخرها كان في عمر الـ15 عامًا من قبل صديق شقيقها الذي اضطُر لمغادرة المنزل لمدة دقيقتين، إذ إن صديقه استغل غيابه وحاول لمس جسدها، إلا أنها منعته من ذلك بسبب قوة شخصيتها.

كما اعترفت بتعرضها للخيانة من قبل حبيبها، لافتة إلى أن الأمر كان موجعًا بالنسبة لها كثيرًا خاصة أنها كانت تعتبره صديقها وردت عليه بالتجاهل.

وعلقت: بغار كتير، وبنكد كتير، بس لما أتوجع كتير ببرم ضهري وبمشي.

الحب

وأكدت مرام أنه لا يمكنها العيش دون حب أبدًا، ومن المحتمل أن تكون عروس 2024، مشددة على رفضها الارتباط برجل متزوج حتى لا تؤذي أي فتاة أو امرأة.

وبينت أنها تلقت الكثير من عروض الزواج الرائعة، كما أنا التقت بالكثير من الرجال المناسبين لها، لكنها كانت ترفض الارتباط بهم بسبب طلبهم منها اعتزال التمثيل.

وأوضحت أنه ليس غرورًا أن تقول عن نفسها نجمة صف أول، إذ إنها لم تقم بتغييب النجمات الأوائل في هذا المجال، مشيرةً إلى أنها الأعلى أجرًا بين نجمات جيلها.

المجتمع السوري

وأعربت مرام عن حزنها الكبير إزاء المعاناة التي يتعرض لها الشعب السوري، مؤكدة أن حالة الحزن التي تخيم على بلدها تمنعها من الاستمتاع بنجاحها ونجوميتها.

وقالت إن النساء السوريات يتعرضن لسلب موهبتهن ونجاحهن من قبل أزواجهن، وهذا أكثر ما يؤلمها، مطالبة إياهن بعدم التنازل عن نجاحهن وجهدن الكبير.

وعلقت: بطلب منهن ما يتنازلن عن نجاحهن وأي مجهود بذلنه حتى لو كان الثمن حبيبًا”.

كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بطفولتها الشقية، مشيرة إلى أنها جعلتها فتاة قوية تستطيع الدفاع عن نفسها وتحصيل حقوقها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى