انفصال ضحا ومكس وضحى تقول الله يهدي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال التيكتوكر ضحى و مكس بعد مرور نحو عام على زواجهما.

وازداد الفضول حول طلاق الثنائي بعد اختفائهما عن مواقع التواصل الاجتماعي لأيام، وحذف اليوتيوبر الأردني #مكس بعض الصور التي جمعته بزوجته التونسية #ضحى_العريبي، وإلغاء متابعة بعضهما عبر السوشال ميديا.

بدوره خرج مكس لتأكيد خبر انفصاله عن زوجته، مُشيرًا إلى أنه يواجه حاليا مشاكل عائلية لا يوَّد التطرق لتفاصيلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلًا: “مشاكل زوجية مش ضروري تطلع على السوشال ميديا”.

وأضاف أن الحب والزواج والطلاق نصيب، مشددا إلى أنه وضحى عملا المستحيل لإنقاذ زواجهما لكن شاء الله أن ينفصلا، وقال: “أنا والله بحبها كتير وبحترمها كتير ورح أضل أحبها عادي بس رب العالمين كاتب ما نكمل مع بعض”.

من جهتها، أوضحت ضحى أنها لم تحبذ #الانفصال عن مكس وهناك أطراف كانت المسؤولة عن انفصالهما وابتعاده عنها، وكتبت في منشور شاركته عبر حسابها في “إنستغرام”: “يا جماعة أنا والله ما أحب أطلق، ولا ابعد وبحبو بس هو الله يهديه ويهدي الناس إلي جنبه وخلص.. إلي يحب يبعد، الله معه”.

وتابعت في منشور آخر: “حكيت حتى ما تبقو تكتبولي ارجعي واهدي أنا والله عملت كل الي عليا.. الموضوع مش بإيدي خلاص”.

كما خرجت ضحى عبر بث مباشر في “تيك توك” للحديث عن الموضوع، فيما بدا على ملامحها الحزن الشديد، مُشيرة إلى أنها تتمنى أن يكون الموضوع مجرد مقلب لا أكثر، مشددة على حبها لزوجها.

وأوضحت أنها لن تتجرأ عن الحديث عليه بطريقة سيئة حتى لو بعد سنين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى