بحث سبل التعاون ما بين جامعة الحسين بن طلال وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

337

إلتقى رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه في معان، بالمندوب المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) Sara Olivella، ومدير برنامج البيئة والتغير المناخي والحد من مخاطر الكوارث (UNDP) الدكتور نضال العوران.
في بداية اللقاء رحب رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بالوفد الضيف مبدياً إستعداد جامعة الحسين بن طلال للتعاون في المشاريع الخاصة بالتغير المناخي، مؤكداً على وجود هيئة تدريسية مؤهلة في هذا المجال في الجامعة.
من جهتها بينت Sara Olivella المندوب المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، إمكانية التعاون في المشاريع البحثية والمتعلقة بتنمية وتطوير المجتمعات المحلية، وأضافت أن موقع جامعة الحسين بن طلال يمثل دوراً مهماً في تطوير المجتمع المحلي في إقليم الجنوب.
وأضاف الدكتور نضال العوران مدير برنامج البيئة والتغير المناخي والحد من مخاطر الكوارث (UNDP)، أن التخصصات الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس المؤهلين في جامعة الحسين بن طلال ستساعد في حل المشاكل البيئية وإكتشاف الكوارث وذلك من خلال أنظمة إنذار مبكر.
حضر اللقاء الدكتور معاذ السفاسفة مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة، والدكتور سليمان النعيمات مدير مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمع في جامعة الحسين بن طلال.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!