السديري يدشن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور

642

دشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، اليوم برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للاشقاء في الاردن، عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهيئة الخيرية الهاشمية، بحضور واشراف معالي رئيس الديوان الملكي الأردني يوسف حسن العيسوي.
وتشمل الهدية 150 طن من التمور الفاخرة تمهيدا لتوزيعها على المحافظات والمناطق الأردنية المختلفة انطلاقا من منطقة القسطل.
وقدم السفير السديري الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله- على ما يقدمانه من خدمات عظيمة للأشقاء والاصدقاء وللإسلام والمسلمين والانسانية جمعاء في كل مكان، ولمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على متابعته وإشرافه المباشر على تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية والانسانية.

من جهته، أثنى معالي رئيس الديوان الملكي الأردني على الدور الإنساني الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية، لافتا النظر إلى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس العلاقات الأخوية التي تربط مابين البلدين والشعبين الشقيقين، مضيفًا أننا نقف اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في مناطق مختلفة من العالم.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!