مبادرة جدارا تطلق #الأردن_أحلى لتنمية السياحة الداخلية في الأردن

عمان في 19 أبريل 2021 : أطلقت مبادرة جدارا للعمل الاجتماعي ، حملة لتنمية السياحة الداخلية، والسياحة العلاجية، والدينية في المملكة , وذلك من خلال اطلاق الوسم #الأردن_أحلى , وستشمل الحفلة اطلاق عدد من الكليبات الخاصة بالمواقع السياحية في الأردن , اضافة الى مسابقات في التصوير لتلك المناطق السياحية
وفي هذه المناسبة قال السفير فرج العمري مؤسس مبادرة جدارا وسفير النوايا الحسنة في المنظمة الأممية , ” تهدف الحملة بشكل خاص الى توعية المواطن بأهمية القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني وابراز الاردن كوجهة سياحية مميزة وتوفير فرص عمل من خلال تشجيع السياحة والاهتمام بالمواقع السياحية والأثرية والمحافظة عليها,اضافة الى حسن التعامل مع الزائرين من السياح الذي يعكس كرم ضيافة الشعب الاردني وشهامتهم مما ينعكس إيجابا على الاردن والسياحة الداخلية فيها.
وأضاف العمري ” كما يجب أن لا نغفل دور المواطن الاردني الكبير الذي يلعبه من خلال الترويج على منصات التواصل الاجتماعي والمشاركة الايجابية اتجاه وطننا .
وتعد السياحة رأس مال الأردن التي يمكن من خلالها تعزيز الوضع الاقتصادي وزيادة حجم المردود السياحي وبناء صورة سياحية مميزة للأردن لأنها اكثر الصناعات نموا و ازدهارا.
وتسعى المبادرة لاستكمال الزيارات للمناطق الأثرية في الشمال الأردني وتحديدا منطقة أم قيس وستقوم بتنظيم زيارة لباقي المناطق الأثرية الموجودة في باقي المملكة.
وأضاف العمري ” الاردن بلد غني بالكثير من المناطق السياحية ولهذا جاء اطلاق الحملة لتعزيز السياحة الداخلية بالأردن والترويج للمناطق السياحية والطبيعية فيه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للسواح العرب والأجانب في مختلف الدول ”

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى