سفارة دولة الإمارات في الأردن تطلق مشروع القسام الشرائية الغذائية

5٬300

سفارة دولة الإمارات في الأردن تطلق مشروع القسام الشرائية الغذائية

بدأت سفارة دولة الإمارات في عمّان بتنفيذ مشروع القسام الشرائية الغذائية، في شهر رمضان الفضيل1442 ، وذلك بدعم من مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية، على المستحقين والأسر العفيفة.
وتقوم السفارة بالإشراف مباشرة على عملية تسليم هذه القسائم الغذائية على الأسر المستحقة في العديد المحافظات بالشمال والوسط والجنوب، حيث قام السيد خالد علي النعيمي القائم بأعمال السفارة بالإنابة اليوم الأحد بزيارة احدى الجمعيات الخيرية بالعاصمة عمّان، واطلع عن كثب على عملية تسليم القسائم الشرائية الغذائية على المستحقين.
وتحدث النعيمي بأن هذا المشروع الخيري عبارة عن قسائم شرائية غذائية (كوبانات) بقيمة (100) دينار لكل قسيمة، ومن المتوقع أن تلبي احتياجات نحو 1000 أسرة بالمواد الغذائية خلال شهر رمضان الفضيل وفي مختلف محافظات المملكة.
كما تطرق النعيمي الى مبادرة السفارة بدعم المطبخ التدريبي التابع إلى جمعية باب الأمل الأردنية، بهدف تمكين وتعزيز دور المرأة في المشاركة الاقتصادية من خلال توفير البيئة الداعمة لها عبر اكسابها المهارات وتوفير الإحتياجات التشغيلية اللازم لتدريبها، بما يعود بالفائدة على أسرتها والمجتمع كافة، وقد تسلمت مديرة المطبخ علا الفراح (10) قسائم شرائية دعماً لهذا المشروع.
وشكر النعيمي وزارة التنمية الإجتماعية وكافة المؤسسات والجهات الرسمية والجمعيات الأردنية على جهودها وتعاونها المثمر والبنّاء مع سفارة دولة الإمارات بعمّان لتنفيذ المبادرات ومشاريع الخير الرمضانية.
يذكر بأن مشروع القسام الشرائية الغذائية يأتي ضمن مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها الهيئات والمؤسسات والجمعيات الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة سنوياً في شهر رمضان الفضيل، وبما يعكس عمق العلاقة وتميزها بين البلدين الشقيقين.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!