تفاصيل صادمة .. فتاة تعرض على “سائق طلبات” ممارسة لا اخلاقية مقابل وجبات “زنجر”

قضت محكمة أردنية بسجن فتاة لمدة 3 سنوات بعد استدراجها إلى منزلها وعرضت عليه ممارسة الجنس معها مقابل ثمن طلبات وجبات الطعام.

وبدأت القصة وفق ما رواها الصحفي غازي المرايات عند طلب فتاة وجبة طعام من أحد المطاعم، ليقوم سائق الطلبات الخاص بالمطعم بإيصال الوجبة إلى شقتها، وعند وصوله فتحت الفتاة له جزءا بسيطا من الباب، وسألته عن ثمن الوجبة، فأجابها (6 دنانير)، فقالت له إنها لا تملك سوى دينارين، وطلبت منه أن تكمل له الحساب في المرة القادمة، فوافق الشاب لأنها “زبونة للمحل”.

وبعد ايام طلبت الفتاة وجبتين “زنجر” ليذهب نفس الموظف لإيصال الطلب في نفس المكان (الشقة)، لتقوم الفتاة بفتح الباب له على مصراعيه وهي ترتدي ملابس مغرية، ليتفاجأ الشاب من تصرفها، وعند مناولتها طلبها سألته عن ثمن الوجبات فرد عليها 14 دينارا بالإضافة لباقي الحساب القديم، لتعرض عليه ممارسة الجنس معها مقابل ثمن وجبات الطعام.

وتفاجأ الشاب من طلب الفتاة ورد عليها بأنه متزوج ويخاف رب العالمين، وأثناء الحوار بينهما خرج شخص من الطابق الأول ووضع “موس” على رقبة الشاب، وقام بدفعه إلى داخل الشقة الفتاة ليصبحوا ثلاثتهم داخل المنزل.

في هذا الوقت توسل الشاب إلى الشخص حامل الموس وطلب منه أن يتركه وشأنه، وأنه لا يريد ثمن وجبات الطعام، وبالفعل تركه إلا أن مفتاح الباص الذي يقوده الشاب لإيصال الطلبات سقط منه داخل شقة الفتاة.

وعند وصول الشاب إلى “باصه” لم يجد المفتاح، فقام بالاتصال بمالك المطعم، وشرح له ما جرى معه، والذي بدوره اتصل بالأجهزة الأمنية، التي تحركت على الفور، ووصلت إلى العمارة، إلا أن الشخص حامل الموس والفتاة هربا من الشقة.

وألقت الأجهزة الامنية القبض على الشخص المتهم (حامل الموس) والفتاة بعد مضي 48 ساعة وتمت إحالتهما إلى المدعي الذي أحالهما إلى المحكمة.

وقضت المحكمة بحبس الفتاة 3 سنوات والشاب سنتان وثمانية أشهر بتهم الاحتيال والابتزاز وعرض منافٍ للحياء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى