مجموعة فنادق الماريوت والشيراتون تنفذ يوما تطوعياً في محمية الموجب

احتفالاً باليوم العالمي للتطوع ، نفذ مجلس أعمال ماريوت الأردني ممثلاً في فندق ماريوت عمان ، فندق شيراتون عمان النبيل ، سانت ريجيس عمان ، دبليو عمان ، المنارة ( أحد فنادق لاكشري كوليكشن، سرايا العقبة) ، منتجع وسبا ماريوت البحر الميت وفندق ماريوت البتراء، حملة تطوعية في محمية الموجب للمحيط الحيوي. تضمنت الحملة مجموعة من النشاطات ضمن احتفالات المجموعة الفندقية بأسبوع التطوع العالمي لدعم التراث البيئي والثقافي بالتعاون مع جمعية أجنحة الأمل والجمعية الملكية لحماية الطبيعة.

 

وقامت فنادق ماريوت بالمبادرات التطوعية من خلال زراعة أشجار جديدة وتقليم الأشجار الموجودة عند المدخل في محمية الموجب والمنتزه الجانبي لتجميل المناظر الطبيعية. انقسم المتطوعون إلى مجموعات لإصلاح وترتيب الأحجار عند المدخل الرئيسي وتنظيف منطقة النظام الشمسي من أجل توفير بيئة آمنة . وأيضاً تم طلاء الملعب وتجديد شباك الكرة الطائرة وفناء كرة القدم لجميع الزوار. وقام المتطوعون بتنظيف الشاطئ من خلال جمع القمامة وذلك لتقديم مساهمة كبيرة من أجل الطبيعة والبيئة. حيث سيواصل مجلس أعمال ماريوت الأردني العمل من أجل تحقيق أهدافه والتي تتضمن تطوير وجهة سياحية مستدامة ليس فقط في البحر الميت بل في جميع الوجهات في الأردن.

 

تعد محمية الموجب للمحيط الحيوي نقطة انطلاق لجميع الأنشطة لاستكشاف وادي الموجب ومكان خاص لمحبي المغامرات في جميع أنحاء العالم. تقع المحمية على حدود البحر الميت على ارتفاع 416 مترًا تحت مستوى سطح البحر. وتعد موطن لتنوع بيولوجي واسع يشمل 300 نوع من النباتات وأنواع عديدة من الطيور المقيمة والمهاجرة.

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى